اصدار رواية القلب المعدني للكاتب شجاع العتيبي

هجر نيوز – دلال الطريفي :

بحمد الله تم اصدار الكتاب الأول للكاتب أ. شجاع بن سعد العتيبي، وهو عبارة عن رواية تصنف كدراما ملحمية ممزوجة مع فلسفة و خيال، دارت أحداثها بين صفحات تجاوز عددها 280 صفحة و13 فصل.

اعتمد (العتيبي) في روايته (القلب المعدني) على أسلوبه الخاص به والذي يعتبره نور للحرية لإضاءت ظلام الفوارق؛ حيث طموحه بأن يصبح روائي عالمي وتكون رواياته مناسبة لجميع الثقافات وذلك لإيمانه بأن الأدب لغة عالمية ليست حكراً على دولة أو مجتمع أو شعب محدد.

كما بعث الكاتب أسمى عبارات الشكر والثناء لعائلته الكريمة ولكل من ساهم في دعمه معنوياً حتى يرى كتابه النور.

(تمر الأيام و يسمع جرانت أنباء جريمة بشعة ارتكبها عمدة قرية قريبة منهم ، يذهب للاستطلاع و يرى لیونارد و اتباعه يلقون القبض على العمدة، يخبر سوزان التي تجدها فرصة عظيمة لإخراج جرانت من عزلته، تقوم بتجهيزه و تهدیه کتاب فارغ ليقوم بكتابة أفكاره حول كل شيء يراه في رحلته، وتطلب منه التوجه للقلب وهو برج عظيم في العاصمة للبحث عن الأجوبة وأن يزور في طريقه صديق قديم لها يدعى ويليام نورث، يتساءل جرانت عن سبب اعتنائها به طوال هذه السنوات و تخبره بأنه عندما ستفتح الابواب سيعلم ماذا رأت فيه…)

مقتطفات من رواية القلب المعدني
– دع الغبار يخفي ذلك الماضي التعيس، لربما في يوم من الأيام يستطيع أن يدفنه كما يدفن الموتى.
– عجباً للحب… كيف يجعلك حراً وأسيراً في نفس الوقت.
– انظر الى الشخص الذي في المرآة، اعرف احتياجاته وحققها له لأنه بكل بساطه أغلى ما تملك …كن أنانياً بعض الشيء.
– المكان يتسع للجميع لكن عقول البعض لا تتسع لإستيعاب هذه الحقيقة.
– هل ترضى بالقليل أم القلب للطمع يميل.
– ليس لنا الحق في إطلاق الأحكام عليهم لأننا لا نستطيع أن نشعر بمشاعرهم و معاناتهم، نحن الغرباء في الخارج ولا نملك سوى النظر إلى الداخل.

رابط الحصول على الكتاب اضغط هنا 📚

للتواصل مع الكاتب
تويتر
@BalthierJudge
انستجرام
@shujaa_novels

اترك رد