بمناسبة اليوم الوطني.. وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية توزع هدايا على زوار وقاصدي المسجد الحرام..

هجر نيوز : 

قامت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلةً بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بتوزيع الهدايا على المعتمرين والزوار والعاملين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمناسبة اليوم الوطني (91) لبلادنا المباركة، وذلك وفقاً للأنظمة الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والحرص على التباعد الجسدي.

 

وأكد سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية المهندس أمجد بن عايض الحازمي أن ماتقوم به الإدارة له الأثر الكبير في تحقيق تكامل منظومة الخدمات الاجتماعية والمشاركة في المناسبات الاجتماعية والوطنية والتأكيد على أهميتها، وتعزيز روح التكافل والمودة والإخاء والتكاتف التي تحث عليها الشريعة الإسلامية ويؤكدها ولاة الأمر -حفظهم الله-.

 

من جانبه أفاد سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الأستاذ جنادي بن علي مدخلي أن المشاركة بالمناسبات الوطنية والحملات الاجتماعية والإنسانية تهدف إلى بث روح التعاون والتكاتف البناء المثمر في ظل الإجراءات الاحترازية وتطبيقها وتوعية قاصدي المسجد الحرام بها، مشيراً بما تم تقديمه من هدايا على المعتمرين والزوار والعاملين.

 

وتأتي هذه الجهود بمتابعة وتوجيه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

اترك رد