هي لنا دار وحن لها عمار

✍️ ياسر السعيد – كتب لـ | هجر نيوز.

جاء اليوم الوطني السعودي لهذا العام 23/9/2021 بطابع مختلف عن كل الأعوام السابقة التى كنا تحتفل به وبشعارته وهويته بأيدي صناعة غير وطنية .
حين حدد أبنائي يوما نقيم به احتفالا باليوم الوطني ذهبت إلى السوق لشراء بعض الاحتياجات الخاصة بهذه المناسبة السعيدة من
اعلام وإطباق واكواب وغيرها
التى تحمل الهوية الوطنية لليوم الوطني السعودي 2021 ( هي لنا دار ) . رأيتها انها من المصانع السعودية و بكميات كافية وأسعار في متناول اليد للجميع ( كل شي بريالين ) .
بخلاف الأعوام السابقة التى كنا نراى فيها هوية اليوم الوطني بصناعة غير وطنية ( صنع في ؛؛؛؛؛ ) التى والاسف نحن من نتفق معها على صناعة المحتوى الذى نريده ؛ حجتتا في ذلك الرخص متناسين أننا سوف ندمر بلدنا بأيدينا من إيقاف مصانعنا عن الإنتاج وشبابنا عن العمل على المدي البعيد .
حين خرج الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في مقابلة تلفزيونية وأوضح عن رؤية المملكة 2030 وعن خطته في إجبار المصانع الحربية الأجنبية بصناعة الآلة الحربية بمحتوى محلي وايدي سعودية وفي أرض المملكة العربية السعودية وهو ليس يقصد الآلة الحربية فحسب بل كل الصناعات التى نحن في حاجة لها .
خرج الأمير ولبى الجميع في رسم خارطة في جعل بلادي أيقونة متميزة في جميع المجالات تعتمد على بناء مستقبل مشرق لأجيالنا و بسواعد ابنائنا وبناتنا لاجل هدف واحد نسعى لتحقيقه
( هي لنا دار وحن لها عمار ).

اترك رد