البحرين : أطفال “ابتسامة” يشاركون في انطلاقة كأس السوبر المحلي لكرة اليد

هجر نيوز : البحرين. 

شارك عدد من الأطفال منتسبي مبادرة “ابتسامة” المعنية بدعم الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في البحرين في حفل افتتاح مباراة كأس السوبر المحلي لكرة اليد التي جمعت بين بطل ثنائية الدوري وكأس خالد بن حمد فريق النجمة مع وصيفه فريق باربار على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وحمل كل من الأطفال واللاعبين لافتة كبيرة قبيل انطلاقة صافرة المباراة تتضمن شكر الاتحاد البحريني لكرة اليد، وترسل رسالة لجميع الحضور ووسائل الإعلام والرأي العام حول أهمية دعم قضية الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم.

صباح عبد الرحمن الزياني رئيس جمعية المستقبل الشبابية التي تتبع لها مبادرة “ابتسامة” أعرب عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك إزاء المساهمات الإنسانية لسموه في دعم ذوي الهمم في المجتمع البحريني، واهتمام سموه بشريحة الأطفال مرضى السرطان.

وثمن الزياني أيضا في تصريح له بهذه المناسبة حرص الاتحاد البحريني لكرة اليد على التواصل الفعال مع مبادرة “ابتسامة” وتنظيم مثل هذه الفعاليات المشتركة، والتي تسهم بلا شك بإدخال البهجة في نفوس الأطفال الأبطال الذين يكافحون مرض السرطان، حيث يلعب العامل النفسي دورا حاسما في تعزيز مناعتهم وانتصارهم على المرض بمشيئة الله.

وأوضح أن هذه مشاركة الأطفال منتسبي المبادرة في حفل افتتاح مبادرة كأس السوبر المحلي لكرة اليد تأتي في إطار فعاليات حملة “أطفالنا كالذهب8” التي أطلقتها مبادرة “ابتسامة” مطلع شهر سبتمبر الحالي، الشهر العالمي لنشر الوعي بمرض سرطان الأطفال.

اترك رد