سيلفستر ستالون يبيع ممتلكاته في مزاد علني .

هجر نيوز – سوزان شيبانية :

صرحت شركة جوليان للمزادات إنه سيتم بيع ما يقرب من 500 عنصر من مقتنيات سيلفستر ستالون الشخصية والمهنية، بما في ذلك الأزياء، والنصوص، والدفاتر وغيرها من التذكارات من أبرز أفلامه، بما في ذلك أفلام “Rocky”، و”Rambo”، و”Cliffhanger”، و”The Expendables”، و”Demolition”
‏ستشمل المقتنيات قفازات الملاكمة لـ “سيلفستر ستالون” من فيلم “Rocky III”، بتكلفة تقديرية تتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف دولار، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بالأجزاء الأربعة الأولى من أفلام “Rocky” بسعر يتراوح بين 40 ألف دولار إلى 60 ألف دولار.
‏أما عشاق فيلم رامبو، فيقدم لهم المزاد مجموعة من السكاكين من الأفلام الثلاثة الأولى، بسعر يتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف دولار للواحدة، بالإضافة إلى عصابة الرأس التي ارتداها ستالون في فيلم “Rambo: First Blood Part II” بسعر يتراوح بين 8 آلاف إلى 10 ألاف دولار
‏من جانبه، قال مارتن نولان، المدير التنفيذي لمزادات جوليان، في بيان نقلته رويترز “إن ⁧‫#سيلفستر_ستالون‬⁩ رجل رياضي، وهذا ما يمكن أن يقدمه للجمهور، المقتنيات الرياضية وأدوات أفلام الأكشن، سيتذكره الناس دائمًا بذلك، وهذا هو السبب في توقع أن المزاد سيحقق أرباحا كبيرة للغاية”.
‏يُعد المزاد فرصة نادرة جدًا لامتلاك أي شيء من مقتنيات وأعمال نجم كبير مثل سيلفستر ستالون. وعند سؤاله عن سبب ببيع المقتنيات، قال نولان “إنه في الواقع ينتقل للعيش في مكان آخر، ويبيع منزله، لذلك هذا هو الوقت المثالي لأي شخص لتقليص حجم ممتلكاته”.
ختاما يعتبر تصرف سيلفستر تصرفا ذكيا منه أن يستمتع بممتلكاته ونقوده وهو على قيد الحياة فهل سينتقل تصرف ستالون إلى باقي المشاهير ويصبح موضة العصر
الأيام القادمة كفيلة بمعرفة ذلك .

اترك رد