الدكتور الصاعدي يتفقد جمعية الادارة الصحية بالدمام ويكرم 80متطوع ومتطوعة بنادي التطوع

هجر نيوز – زهير الغزال :

تفقد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للادارة الصحية الدكتور بندر بن دخيل الصاعدي مقر الجمعية بالدمام الجديد بفندق النوفتيل يرافقه نائب رئيس المجلس الاستاذ علي ال طراد .
وكان في استقباله مدير الجمعية الاستاذ ثامر الدرعان ونائبه الاستاذ عيسى البو حسن ونائب رئيس نادي تطوع الصحي بالمملكة الاستاذ محمد الغامدي وأعضاء الجمعية.
وتجول الدكتور الصاعدي في مقر الجمعية قبل ان يعقد اجتماعاً مع رؤساء اللجان ويستمع الى شرحهم عن اهداف وانجازات كل لجنة وماهي المعوقات التي قد تواجهها ووعد بتسهيل وحل جميع الاشكالات فيها متى ما وجدت .
وعبر الدكتور الصاعدي عن اعتزازه وشكره لجميع العاملين بجمعية الإدارة الصحية بالدمام ولقيادة نادي التطوع الإداري الصحي بالمملكة والمتطوعين والمتطوعات على ما يقدمونه من جهد ووقت في سبيل الرقي بمخرجات الجمعية والتطوع
واضاف الدكتور الصاعدي في كلمته للمتطوعين والمتطوعات تغمرني السعادة وانا بينكم اليوم متطوع حيث اننا جميعاً في مجلس الإدارة نعتز ونفخر بمثل هذا العمل والذي تستحقون عليه الشكر والتقدير كي نسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة .
وأشاد الدكتور الصاعدي بجميع المبادرات التي اطلقها النادي خلال الربع الاول من عمر النادي والتي عمل عليه سعادة رئيس النادي الأستاذ ثامر بن عبدالله الدرعان وفريق عمله لليل نهار وعلى مدار ال 24 ساعة دون كلال او ملل.
وقام الدكتور الصاعدي بتكريم المتطوعين بنادي تطوع الإداري الصحي الذين شاركوا في فعاليات ومبادرات النادي خلال الفترة الماضية وتناول العشاء معهم .
وختم الدكتور الصاعدي اتقدم بشكر الجزيل والامتنان لراعي الرسمي لهذا التكريم شركة سالم بالحمر القابضة ولكافة الرعاة الذين اسهموا في انجاح اعمال ومبادرات النادي خلال الفترة الماضية من باب المسؤلية المجتمعية ونسال الله لهم التوفيق والسداد
جاء ذلك خلال الحفل الخطابي الذي قامه النادي بمقر الجمعية وبدا بالقران الكريم ثم عرض مرئي لفعاليات النادي والقى رئيس النادي بالمملكة الاستاذ ثامر الدرعان كلمة شكر فيها الدكتور الصاعدي على زيارته للجمعية والنادي جاء فيها تعتبر هذه الزيارة لسعادتكم حافز للمتطوعين والمتطوعات لبذل المزيد من الجهد والتفاني لتنفيذ فعاليات ومبادرات التطوع بالنادي ونعدكم ببذل المزيد من العطاء لتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة .
واضاف الدرعان لايسعني اليوم سوى ان اتقدم بالشكر والعرفان لسعادة نائب رئيس مجلس الادارة والمدير السابق للجمعية واحد المؤسسين الاستاذ علي ال طراد على ماقدمه للجمعية خلال السنوات الماضيةوتحقق على يده الكثير من النجاحات والمؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبة ونحن اليوم ماضون على خاطها جزاه الله عنا خير الجزاء ونسال الله له التوفيق والسداد في مسؤليته كنائب رئيس مجلس الادارة.
من جانبة شكر سعادة نائب رئيس مجلس الادارة الاستاذ علي ال طراد الجميع لوقوفهم معه خلال عمله بالجمعية في دورتها السابقة.
واضاف ال طراد نفخر بما وصلت الية جمعية الادارة الصحية بالدمام من تميز ودقة في الأداء من خلال فريق عمل متناغم من كافة التخصصات يمتلكون مهارات تؤهلهم لتحقيق مراكز متقدمة بين باقي الجمعيات بالمملكة ؛ واستطرد نهني سعادة مدير الجمعية بالدمام الاستاذ ثامر الدرعان على تجويد مخرجات الجمعية واختياره قيادات متمرسة في أعمال الإدارة الصحية والاعمال التطوعية.
ثم بعد ذلك تم تكريم الرعاة والداعمين لفعاليات وبرامج النادي وتكريم المتطوعين والمتطوعات ، ثم قدم لضيف شرف الحفل الاستاذ علي ال طراد درع تذكاري كما قدم الاستاذ ثامر الدرعان درع تذكاري للدكتور بندر الصاعدي والذي بدوره قدم درع تذكاري لسعادة مدير فرع الجمعية الأستاذ ثامر الدرعان لجهوده في قيادة الفرع والنادي ، وفي ختام التكريم التقطت بعد ذلك الصور التذكارية .

اترك رد