أرامكو السعودية تفتتح حيًا جديدًا بالجبيل في إطار برنامج تملُّك البيوت

المطرفية .. بيئةٌ سكنية تعزِّز جودة الحياة وتلائم مختلف الأذواق

 

هجرنيوز – زهير الغزال :
افتتحت أرامكو السعودية مؤخراً، حي سكن المطرفية لموظفي الشركة في الجبيل ، الذي يضم نماذج مختلفة من الألوان والوحدات السكنية ، التي بُنيت تماشيًا مع المواصفات والمقاييس السعودية لتناسب الظروف البيئية المحيطة ، كما تتضمَّن تصاميم تناسب أذواق الموظفين واحتياجاتهم.
حياةٌ عصرية ومستدامة
شقة سكنية في حي المطرفية بين 348 و 531 مترًا مربعًا. تم تخصيص ثلاث مدارس تابعة لتهيئة الملكية في الجبيل ، توفر هذه الخدمات في توصيل ثلاث مدارس تابعة للطلبة من المدارس وإليها وذلك في المراحل الدراسية..
ترقب الطيور وعيشها في جميع أنحاء العالم. يبدو أنه يمكن قراءتها لأداء صلواتهم بكل سهولة ويسر..
:أعلى معايير ومعايير السلامة
تم تجهيز المشاريع وفق معايير البناء ، وبناءً على استعداد تام للمعايير والبناء في المملكة العربية السعودية.
وقد جُهزت الفلل والوحدات السكنية من خلال أعمال البناء بما يناسب الظروف المحيطة في الأجواء الخارجية والرطوبة العالية في فصل الصيف ، فقد تم عزل الجدران في فصل الصيف ، وقد تم عزل الجدران في النوافذ ، بما يحسّن من الحرارة ، ويمنع الضجيج الخارجي.
برنامج تملّك البيوت
تقدّم تجربة أرامكو السعودية ، مساهمة في مجال تملُّك البيوت إسهامًا في إنشاء وتطوير الأحياء السكنية. ويناهز عمر البرنامج 70 عام ، حيث تم خلاله بناء عشرات الآلاف من المساكن التي تخدم الموظفين وأسرهم بأسلوب عصري وعملي.
وتستند استراتيجية أرامكو السعودية في هذا المشروع ، وهي مشاريع تطوير وتنفيذ مشاريع نموذجية لموظفيها من حيث التخطيط والتكامل في الخدمات ، لتكون بمثابة مشروعات صغيرة تُسهم في التنمية العمرانية الوطنية ،.
كما تحرص على توفير بيئة وبيئة ، وبيئة وبيئة ، وبيئة ، وبيئة ، وخلق فرصهم ، ومن خلال تحقيق رغباتهم مشاريع بتملّك منزل مريح.

اترك رد