جمعية الجشة .. دعم القيادة عزّز العودة الحضورية لـ ” التعليم “

هجر نيوز | عبدالله بورسيس : 

اكد رئيس مجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية بالاحساء رائد بن يوسف المعيويد على مايحظى به قطاع التعليم من الدعم اللامحدود من لدن قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – ، مضيفاً .. انه وفي ظل هذا الدعم وتسخير كافة الإمكانات والاستعدادات المتكاملة التي اتخذتها وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة للعودة الحضورية الآمنة للطلاب والطالبات الى مقاعد العلم والمعرفة ، كانت هذه العودة مع بدء العام الدراسي الحالي 1443هـ ، وسط تقيد الجميع بتطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة لمواجهة فايروس كورونا المستجد .
وقدم المعيويد شكره وتقديره لكافة منسوبي المجتمع التعليمي لمايبذلونه من جهود مباركة لاستمرارية العملية التعليمية واعداد أجيال المستقبل ، متمنياً عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والنجاح والتميز للطلبة والطالبات .
وأضاف المعيويد .. تزامناً مع عودة التعليم حضورياً لطلاب وطالبات المدارس اطلقت الجمعية مؤخراً مشروع الكسوة المدرسية ، كمافتحت باب التسجيل في روضة الأطفال وفق أساليب تربوية وتعليمية حديثة ومتقدمة تتضمن مبادئ التعلّم والمعرفة في الأساسيات والمناهج التعليمية في الحياة الاجتماعية للطفل في مرحلة ” رياض الأطفال ” .

اترك رد