توقيع محضر انتفاع بين “زراعة الشرقية” وجمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي بالمنطقة الشرقية

عبدالله الجباره – الدمام

وقع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 17/2/1443ه محضر انتفاع مع جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي بالمنطقة الشرقية والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لبناء شراكة فعالة تهدف إلى تقديم الخدمات المناسبة للمزارعين وصيادي الأسماك.
هذا وقد صرح م. المطيري أن مجالات التعاون المشتركة تشمل التعاون في خدمة المزارعين وصيادي الأسماك عبر دعم الجمعيات التعاونية بممكنات الوزارة والتي تساهم في خلق بيئة عمل مناسبة لأبناء وبنات هذا الوطن المبارك.
مثل الوزارة في عملية التوقيع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري، فيما مثل جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبد العزيز بن نكثان العنزي.

يذكر بأن جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي تهدف للمساهمة في زيادة جودة المعروض من الإنتاج المحلي لتحقيق الأمن الغذائي للمملكة، وإنشاء مراكز لخدمات التسويقية وتقديم أفضل الخدمات اللوجستية التي تشمل النقل والتعبئة والتغليف والتخزين، لرفع عبء عمليات التسويق عن كاهل المزارعين والصيادين وترك المجال لهم للممارسة العمليات الإنتاجية بجودة عالية، وبناء تحالفات استراتيجية مع القطاع الخاص لإنشاء منصة الكترونية لتسويق المنتجات الزراعية، والشراء الموحد لمدخلات الإنتاج الزراعي وتربية الأسماك، والمساعدة في إنشاء معامل وخطوط إنتاج لخدمة القطاع الزراعي بكافة أنواعه وأنشطته.

اترك رد