الأمير سطام: بعض أعضاء الشورى ينظرون من أبراج عاجية!

وصف الأمير سطام بن خالد آل سعود بعض أعضاء الشورى بالنظر من أبراج عاجية، مشيرًا أن مقترحات بعضهم لاتنعكس على المواطن.

وقال الأمير عبر تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر” : “للأسف مقترحات بعض أعضاء مجلس الشورى تعكس أن هذا الشخص لا يعيش واقع المواطن بل أنه يُنظر من أبراجه العاجية” وأضاف: “من الطبيعي عندما يقدم أي شخص أي مقترح أن يدرسه من جميع النواحي وانعكاسه على المواطن فهؤلاء ينطبق عليهم المثل ” رُبَّ كلمة تقول لصاحبها دعني ”.

اترك رد