بلا انتاج الدولي.. تكرم المسرحي السعودي العسيري

هجرنيوز نيوز – عبدالله بورسيس :

يكرم مسرح بلا انتاج الدولي في دورته الحادية عشر لهذا العامة من الفترة 22-26/8/2021 تحت مسى دورة الفنان اشرف زكي في حفل الافتتاح يوم الاحد 22/8/2021.

وياتي تكريم العسيري لما قدمه العسيري من جهود كبيرة في دعم الحركة المسرحية سوا في السعودية او العربية او الدولية حيث انه المنسق العام للدول العربية في الهيئة الدولية للمسرح ITI  وايضا مدير مكتبها بالسعودية وسبق ان شارك العسيري في الدورة التاسعة كعضو لجنة تحكيم وايضا شارك في لجان تحكيم في مهرجانت عربية كثيرة وايضا تم تكريمه في كثير من المهرجانات بالمغرب وتونس والسعودية والكويت والامارات وقطر وسلطنة عمان والمملكة الاردنية الهاشمية .

والعسيري كان مديرا لمهرجان ابها المسرحي لاربع دورات وايضا مدير اول مهرجان موندرما بالسعودية بالطائف وكذلم منسق لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

ويعد العسيري من اكثر المسرحيين لسعودية مشاركة بالمهرجانات الدولية والعربية  ويطلق عليه اغلب المسرحيين سندباد المسرح السعودي .

وايضا شارك ابراهيم عسيري في تقديم ما يزيزد عن 80 عرض مسرحي في حوالي 40 مدينة سعودية وعربية ودولية .

ومن ناحية اخرى عبر الفنان ابراهيم الفرن رئيس مهرجان بلا انتاج الدولي للمسرح في الاسكندرية عن سعادته البالغة بتكريم المسرحي السعودي ابراهيم عسيرب وقال ان تكريمه ييد من مكانه واسم المهرجان حيث ان انه من الداعمين الاساسين للمهرجان في دوراته السابقة ومن اكثر المسرحيين المتابعين لنا في جهودنا المسرحية.

 

اترك رد