الاحساء تهنى أبنائها المتميزون بالاتحاد السعودي لكرة القدم

هجر نيوز – ياسر السعيد :

تقدم الشارع الرياضي بالأحساء بالتهنئة الحارة إلى أبنائها المكرمون من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا باللجنة الفنية للمدربين الوطنين المنجزين في الموسمين الماضيين مع المنتخبات الوطنية والأندية بمختلف الدرجات والفئات وهم الكابتن ماجد التركي والكابتن فضل الفضل . حيث بلغ عدد المدربين المكرمين 71 مدربًا بينهم 19 في المنتخبات الوطنية و52 في الأندية بمختلف الدرجات والفئات، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في القاعة الكبرى باللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض، وشهد حضور كبير من المدربين الوطنيين من بينهم ناصر الجوهر ومحمد الخراشي .
وتأتي هذه المبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمًا منه لمسيرة المدرب الوطني في المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.
وقد اشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بما حققه المدرب الوطني خلال السنوات الأخيرة واظاف إلى أن المدرب الوطني يعد ركنًا أساسيًا من أركان كرة القدم السعودية.
وأكد المسحل خلال كلمته أن الاتحاد السعودي ممثلًا في لجنته الفنية يواصل العمل على تطوير المدرب الوطني من خلال عقد المزيد من الدورات التدريبية في الجوانب النظرية والعملية والتطبيقية، مقدمًا شكره الجزيل إلى سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه الكامل للاتحاد السعودي

اترك رد