منسوبي ادارة الاشراف ودار الرعايه تحتفي بالعميره بترقيته للمرتبه الثانيه عشر

هجرنيوز – زهير بن جمعه الغزال :

أقامت إدارة الاشراف على الفروع الايوائية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١/١٠هـ حفل تكريم لمدير الإدارة الأستاذ فهد بن راشد العميره وذلك بمناسبة ترقيته الاستثنائية للمرتبة الثانية عشر .
حيث حضر الحفل منسوبي ومنسوبات الإدارة وبمشاركة كريمة من دار الرعاية الأجتماعية بالدمام متمثله بمدير الدار الأستاذ منصور الخالدي ورئيسة القسم الأستاذة حنان حصوصة ومنسوبي الدار .
استهل الحفل بكلمة لمنسوبي الإدارة حيث مثلهم مساعد مدير إدارة الاشراف الأستاذ نذير أحمد ال حمدان اعرب فيها عن مشاعر السعادة والفرح التي يحملها الجميع تجاه قائدهم العميرة وان هذا الاستثناء لم يكن بالامر المستغرب عليه حيث أنه اهلاً له و خير من يستحقه لما يبذله من جهد وعطاء من خلال تمكينه للموظفين ووقفاته الإنسانية الدائمة وبصماته المشرفة تجاه من يعمل معه وانه يعد قدوة للقائد الناجح الذي يشارك و يدعم ويساند فرق العمل ويرى ان تحقيق الأهداف هو جهد جماعي يتحقق بالتكاتف والتعاون .
تلى ذلك كلمة مدير إدارة الاشراف الأستاذ فهد العميره شكر خلالها الجميع هذه المبادرة الرائعة والتي تنم عن جميل اخلاقهم واعرب عن سعادته الغامرة لاجتماع ادارتي الاشراف والدار للاحتفال به كما واستطرد ان المبادرة الرائعة من إدارة دار الرعاية عنت له الكثير حيث ان الدار ما زالت تعتبر جزء منه ويكن لها الكثير من الاهتمام والحرص حتى الأن ،سائلاً الله للحضور التوفيق وان تدوم الافراح للجميع وان يهنئ قريباً بالترقية من لم يوافقه الحظ سابقاُ .
كذلك تقدم مدير دار الرعاية الأستاذ منصور الخالدي  بتهنئة الأستاذ فهد بهذة الترقية وان المبادرة من الفريق بالدار هي اعراب عن ما يكنونه له من تقدير وانه ترك أثراً طيباً لا ينسى متمنين له المزيد من النجاح .
وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا و أخذ الصور التذكارية إلى جانب شكر القائمين على تنظيم الحفل و ما قدموه من جهود متميزة .

اترك رد