أبناء جمعية كيان في جولة تثقيفية وترفيهية بمتحف الغموض

هجر نيوز – زهير الغزال : الدمام. 
نظمت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بالتعاون مع متحف الغموض زيارة وجولة مثيرة للمتحف للأسر البديلة ولبناتها المتزوجات وذلك يوم أمس الاثنين بهدف تنمية التفكير والتثقيف والمغامرة والدهشة والتعليم، حيث أن المتحف متخصص في الخدع البصرية والنظريات العلمية والفيزيائية، ويضم 80 نشاط متنوع . وقد استمتع الجميع بالمشاهدات الخادعة للبصر وخدع الزوايا والمرايا وقضوا وقتا مليئا بالدهشة والتفكير والترفيه أيضا وخاضوا تجارب حسية متنوعة وفي ختام الجولة قدمت لهم الهدايا الرمزية .
هذا وقالت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي لجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة تسعى دائماً جمعية كيان من خلال برامجها التي نقدمها على تحقيق أهداف الجمعية بتنمية وتمكين أبنائنا عبر تفعيل برامج تعليمية وتثقيفية، وتعتبر فعالية متحف الغموض من ضمن البرامج التي تهدف لتعليم أبناءنا بطرق التحفيز على التأمل والتفكير في أجواء تحفّها المتعة ويملؤها الشغف حيث يتميز المتحف بربطه للعلم والابتكار بالمحتوى الترفيهي، وهو أسلوب مجدي له مردوده الإيجابي على الأطفال وجيل الشباب.
وبدورنا نشكر إدارة المعرض على قبول مبادرتنا بزيارة أبنائنا وإفادتهم في هذا الجانب، وعلى جهودهم المبذولة وتعاونهم معنا. ونثمن لهم هذا التعاون الذي سيساهم في الوصول لتحقيق أهدافنا.

اترك رد