للاطلاع على تجربتها في آلية عمل المستودعات : وفد من المؤسسة العامة للري يزور الهيئة الملكية بالجبيل

هجر نيوز – زهير الغزال :

قام وفد من المؤسسة العامة للري صباح أمس الثلاثاء بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل للاطلاع على تجربتها في آلية عمل المستودعات والتجهيزات الفنية والتشغيلية بمدينة ‫الجبيل الصناعية حيث قام الوفد بزيارة مستودعات الهيئة الملكية بالجبيل والاجتماع مع المسؤولين.
عقب ذلك تعرف الوفد الزائر على أبرز عوامل النجاح لمشاريع الهيئة الملكية، من خلال جولة على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل، اطلعوا على أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة، كذلك شبكات التبريد بمياه البحر والتي تعتبر الأضخم على مستوى العالم.
كما شاهد فيلما وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة.
من جانبه قال رئيس وحدة الاستلام بالمستودعات للمؤسسة العامة للري حمد الدرويش نهدف من خلال هذه الزيارة إلى الاطلاع على آخر ما توصلت له الهيئة الملكية في انشاء المستودعات، وترتيبها، وتصنيفها والى أي مدى وصلت في هذا المجال. وأضاف نحن فخورين بالإنجازات التي وصلت إليها مدينة الجبيل الصناعية والتي تعد مدينة جاذبة للاستثمار.
فيما أشار رئيس وحدة التصاميم بالمؤسسة العامة للري بالأحساء م. سعد القرين إلى أنهم أطلعوا على مشروع المستودعات القائم بالهيئة الملكية بالجبيل للاستفادة من تجارب الهيئة الملكية في مشاريع مماثلة تعمل عليها المؤسسة العامة للري.

اترك رد