لماذا صحيفة هجر نيوز ؟

سوزان محمد شيبانية – كتبت لـ | هجر نيوز.

المساق الالكترونية كان اسمها الأول حيث تأسست عام ١٤١٦ هجري، وكانت نقطة تحول من الحلم إلى الحقيقة وبين مد وجزر ونجاح وتعثر توقفت الصحيفة، ومن ثم عادت بحلتها الجديدة عام ١٤٣٩ هجري بمسمى جديد هجر، وهو اسم الإحساء قديماً وحبا فيها سميت فيه, فأصبحت( هجر نيوز ).

وهي صحيفة الكترونية سعودية تهتم بأخبار المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي والعالم تتنقل بين البلدان، فهنا فكر، وهنا حدث ،وهناك بنيان وبين الحدث والحدث متابعة وتحليل يثري المشاهد بمعلومات قيمة دون حرمانه من متعة التغيير والتجديد فتتجدد كل يوم مع اشراقة الصباح كالشمس نور إثر نور ،فطموحها التميز فمن منالا يحلم فيه ، فصحيفة هجر نيوز فئة من خمس نجوم عالم آخر تكتشفه أول في أول مع أخبار العالم ،فهي مركز الفكر والارتقاء ،وذي نكهة إعلامية فاخرة .

هدفها الحقيقة في نقل الحدث بمهنية ومصداقية لتخدم فيها رؤية المملكة ٢٠٣٠ ،والمضي قدما في ذلك والمساهمة في رفع مستوى التفكير والوعي الاجتماعي، ودفع عجلة التقدم إلى الأمام ،فتسهم في اثراء المحتوى المحلي الفريد وتطرح مواضيع ضرورية للبقاء على المنصات الكترونية ضمن محتوى بصري منوع .
تنتج الصحيفة مجموعة من المحتوى من تقارير وأخبار محلية وتغطيات رياضية وقصص وملخصات كتب تهم الناس ،وقوائم تدعم احتياجات المعلومات المختلفة.

أما عن نجوم الصحيفة ،فهم ذو وكفاءة فكرية عالية من الجنسين يمثلون الصحيفة بالتمثيل اللائق في المناسبات واللقاءات والمؤتمرات مع مراعاة أنظمة الدولة ونظم حماية حقوق المؤلف.
محتوى صحيفة هجر نيوز لا يمكن العثور على جزء كبير منه في مكان آخر، فهو مبدأ ضروري اتخذته الصحيفة لإنشاء منتج عملي ونموذج تجاري للصحافة المحلية، وذلك لأن الندرة تحدث فرقا، يمكن للجمهور الوصول إلى مزيد من المعلومات أكثر من أي وقت مضى، لذلك سعت هجرنيوز لتقديم شيء مختلف من حيث المحتوى والمنظور والقيم الصحفية حرصا منها بشكل متزايد على استكشاف أساليب مختلفة للاحترافية الإعلامية ، من المحلية إلى العالمية وبأن تكون صحيفة هجرنيوز بإذن الله الرقم الأول محليا وعالميا في عالم الصحافة الالكترونية .

هجر نيوز هذه الصحيفة التي ستدهشك نصوصها،وترفعك غصونها حين ينمو ويزدهر العطاء بلاحدود من منصة اعلامية إلى أيقونة في التميز والنجاح اليوم يقال عن الصحفي الإعلامي فلان وغدا سينسب بالهجري فلان بإذن الله.

3 thoughts on “لماذا صحيفة هجر نيوز ؟

اترك رد