تطورات الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أكدت فيه أنها ستخرج قريبا للرد على مواطنتها إلهام الفضالة، بشأن القضايا التي رفعتها الأخيرة عليها. وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”: “مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي تطلع وتكذب بالسوشال ميديا، وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم تسأل وأجاوب”.

وأضافت الشعيبي: “بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلا خلونا باللي احنا فيه، الي تمسكنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس”. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الشعيبي، وجاءت التعليقات كعادتها بين مؤيد ومعارض، حيث قالت متابعة: “هيا احسها عفوية وصادقة الهام فيها لف ودوران وتكذب وشخصيتها مو واضحة عشان كذا احس اني مصدقة هيا”. وقالت أخرى: “خلاص فكونا من هذي المشاكل او حلوها بيناتكم ما في داعي الفضايح”. وعلقت إحدى المتابعات: “مشكلة هيا إنها متسرعة وتدخلت بشي ما لها دخل فيه”.

وكانت الشعيبي عبرت عن انزعاجها من الفضالة بعد وصفها بـ“المنافقة“، وذلك على إثر خلاف بينهما تصاعد عقب زواج الأخيرة من الفنان الكويتي شهاب جوهر، وإعلان طلاقها من الكاتب الصحفي خليل التميمي. ويأتي تصاعد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد قيام الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية في حسابه على ”إنستغرام“، داعية إياه أن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وذلك تعليقا على صورته برفقة عدد من أصدقائه، وهم يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية. وكشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الثلاثاء أسباب القطيعة بينها وبين الفنانة هيا الشعيبي والمشاكل التي حصلت معهما مؤخرًا.

وحاولت إلهام من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر تطبيق (سناب شات) توضيح ما حدث بينهما بعد انتشار “هاشتاغ” “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” عقب وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، مؤكدة أنها كانت بجانب هيا خلال الخلاف الكبير وطلبت منها أن تعتذر للشعب السعودي بعد تصدّر اسمها “الترند” بتهمة الإساءة، إلا أنها رفضت ذلك وأصرت على موقفها. وأشارت الفضالة إلى أنها خلال فضيحة الفيديو المخل الذي تسبب بسجن هيا الشعيبي، كانت أيضاً بجانبها وحاولت مساعدتها على الرغم من انشغالها بعملها وعائلتها، إلا أن الشعيبي لم تُقدّر ذلك وهاجمتها مرات عدة بطريقة غير مباشرة عبر السوشال ميديا، خاصةً بعد الانقطاع الذي حصل بينهما حين غيّرت الأخيرة مكان سكنها وانتقلت للعيش في منزل بعيد عن منزل الفضالة.

اترك رد