مركز حي الملك فهد يستقبل شيوخ أسرة بوخمسين

هجر نيوز | عبدالله بورسيس :

استقبل مركز حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء وفدا من شيوخ أسرة بوخمسين يتقدمهم الشيخ موسى بوخمسين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4/8/2021 م، في قاعة الاجتماعات بالمركز.

وقد اطلع الوفد على مشاريع المركزوبرامجه ومناشطه التي يقدمها للمستفيدين طيلة أيام السنة ، عبرالعرض المرئي وبعض المنتجات الإعلامية التي أعدتها شعبة الإعلام، والتي عرضها مدير المركز الأستاذ فاضل العمار، ورئيس العلاقات العامة الأستاذ أحمد الطويل، واللذان رحبا بالوفد الكريم وبمقدمهم المبارك للمركز.

إلى ذلك أشاد رئيس المجلس الإشرافي المهندس أحمد بن طالب الغزال بهذه الزيارة الميمونة التي تصب في دعم المركز ماديا ومعنويا، مشيرا إلى تاريخ أسرة بوخمسين العريق في دعم الجميعيات والمؤسسات الخيرية من زمن الأجداد إلى يومنا هذا، مقدما جزيل شكره وتقديره نيابة عن كافة أعضاء المركز لمشايخ أسرة بوخمسين الكرام.

من جانبه عبرالوفد عن بالغ سروره عما رأوه من إنجازات ومشاريع خيرية وتنموية، تزيد من ثقة المجتمع بهذه المؤسسة الخيرية ، وتدفع عجلة المركز للاستمرارفي تقديم هذه المشاريع التي يستفيد منها مئات الأسرفي هذا النطاق الجغرافي ، مثمنين هذه الجهود المباركة ، وداعين لكل العاملين والباذلين بالخير والبركة.

اترك رد