التجمع الصحي بالاحساء يتفقد مراكز اللقاحات ويعايد على المرضى والعاملين بالمراكز والمستشفيات

هجرنيوز – ياسر السعيد :

في أول أيام عيد الأضحى المبارك قام رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بالاحساء يرافقه المدير التنفيذي للتجمع بمعايدة العاملين في مراكز اللقاحات في الأحساء لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك والوقوف معهم في الأعياد والمناسبات تجسيداً لقيم التكافل الاجتماعي والتراحم والترابط والتى حث عليها تعاليم ديننا الإسلامي .

وقد عبّر العاملين في المراكز عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الإنسانية الغير مستغربة سائلين المولى القدير أن يديم على هذه الوطن العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة .
كما قام قادة التجمع بجولة معايدة شملت المرضى المنومين في بعض المستشفيات داعياً الله لهم أن يشافيهم بالشفاء العاجل وأن يتقبل منهم صالح العمل .

يذكر أن التجمع الصحي بالأحساء حدد المراكز الصحية المناوبة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 1442هـ. ففي القطاع الجنوبي شملت مركز صحي الخالدية، المعلمين، السلمانية، الثليثية، الزايدية، الطويلة، فضيلة، الدهو من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، فيما يعمل مركز صحي حرض ويبرين على مدار 24 ساعة. أما القطاع الشرقي فتم تكليف مركز صحي العمران، الكلابية، البطالية، الجفر، المنيزلة، فيما حددت مراكز القطاع الشمالي في مركز صحي الجرن، العيون، محاسن، النزهة، والقطاع الأوسط مركز صحي الفيصلية، اليحيى، حزم المبرز، السيح حي الملك فهد، الدرن، وجميعها تعمل من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً.

كما أضافة عدد من المركز الصحية بهدف التوسع في تقديم لقاح كورونا للمستفيدين خلال هذه الفترة في كلاً من مركز صحي الخالدية، المعلمين، حرض، الطرف، العمران، الكلابية، شمال المبرز، شعبة المبرز، الصالحية، الفيصلية، اليحيى، والتي يمكن حجز موعد فيها من خلال تطبيق صحتي.

فيما تُقدم خدمات عيادات “تطمن” للمستفيدين في مركز صحي الشعبة المركز، البندرية، التعليم المستمر بجوار مستشفى الولادة والأطفال من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منصف الليل .
.

اترك رد