وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين بمملكة كمبوديا

يستهدف توزيع ألف سلة غذائية ويستفيد منها حوالي ٧٠٠٠ شخص

هجر نيوز – زهير الغزال :

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في تايلند، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين، لمسلمي مملكة كمبوديا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هــ وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وجرت مراسم تدشين البرنامج في جامع عمار بن ياسر أحد اكبر المعالم الاسلامية في مملكة كمبوديا وبحضور معالي الوزير الأول المسؤول عن المهام الخاصة في مملكة كمبوديا عثمان حسن، وعدد من المسؤولين المرافقين لمعالي الوزير.
وأشاد معالي الوزير عثمان حسن بالبرنامج مؤكداً بأنها هدية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية -حفظه الله – وأن جلالته يقدم الدعم والمساعدات الإنسانية لدول العالم كافة.

كما قدم شكره وتقديره بإسم المجتمع الإسلامي في كمبوديا، وبإسم الحكومة الكمبودية لمقام الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الامين -حفظهما الله -، على هذه الهدية الغالية.
وأوضح المستشار الإسلامي بتايلند الدكتور يوسف الحمودي أن عدد السلال الغذائية التي سيتم توزيعها في كمبوديا يبلغ ألف سلة غذائية يستفيد منها ٧٠٠٠ ألاف مسلم.

وتم خلال الحفل توزيع ٤٠٠ سلة غذائية بحضور مان ناوي عضو البرلمان، مان سوق كري وكيل وزارة الزراعة، سمان منان وكيل وزارة الخارجية، و يوب أشعري نائب وكيل وزارة الطوائف والأديان، إضافة إلى ممثل رئيس دائرة ريسي كياو وعدد من المسؤولين في المنطقة.

اترك رد