الشيخ العايش في ضيافة بر الفيصلية بالهفوف

هجرنيوز – زهير الغزال:

ثمن سماحة الشيخ حسين بن صالح العايش الجهود التي تبذلها الجمعيات الخيرية ودورها الكبير في محاربة الفقر والتخفيف عن كاهل الضعفاء والمحرومين وأوصى في كلمة له أثناء زيارته للمبنى الجديد لمركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء بوجوب تنويع الخبرات والاستفادة من الطاقات الشابة لدفع عجلة التطور وخدمة المستفيدين بشكل أفضل .

وأثنى على دور من سبقوا من المتعاونين في صنع هذه المسيرة الطويلة من العطاء والإنجاز متمنيا للمجلس الإشرافي الجديد ولطاقم الإدارة والمتعاونين المزيد من التوفيق والنجاح .

وبدوره أعرب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي عن سروره بمقدم سماحة الشيخ ورفاقه مقدماً له الشكر على دعمه المتواصل والمستمر .

هذا وقد استمع الوفد لعرض مصور لأنشطة وبرامج المركز قدمه مسؤول الإعلام بالفيصلية الأستاذ عبدالوهاب الحمد فيما تجول سماحته و الوفد المرافق على أقسام المبنى وتعرفوا على جوانبه المختلفة .

وفي نهاية الجولة قدم مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز شكره لسماحة الشيخ واصفا إياه بأنه من أكبر الداعمين لمسيرة المركز منذ إنشائه ومثمنا وقفاته المستمرة والمخلصة لإنجاح مايتم تنفيذه من مشاريع وأنشطة .

اترك رد