تأهل ثمان فرق لربع نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة بالهفوف

هجر نيوز – زهير الغزال:

اختتمت مباريات الدور التمهيدي لبطولة العرين الرمضانية الثالثة لعام 1442 هـ برعاية رسمية من الشريك الاستراتيجي مطعم المضيف وذلك بإقامة ست مباريات شهدت تغلب في الأوراق بالتأهل و الخروج المُر من البطولة كما برز بشكل مُلفت مجموعة من اللاعبين الحاصلين على جائزة أفضل لاعب في كل مباراة و المقدمة من الراعي الرياضي للبطولة محل عميد الأندية للرياضة .

في المجموعة الأولى لم يستفيد فريق التقدم من فوزه على الرضا بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تعرضه للخسارة في الجولتين الماضية وخرجا سوياً من البطولة ، فيما أكد شعلة الهفوف صدارته للمجموعة بعد التعادل الإيجابي بهدف مع السلام الذي تأهل وصيفاً .

وفي المجموعة الثانية انتزع التاج بطاقة تأهل المركز الثالث عندما أخرج وصيف البطولة الماضية فريق العرين من البطولة بالتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في الوقت الذي ألحق السالمية الخسارة الأولى لحامل اللقب فريق كاظمة بهدف دون مقابل ليتأهل السالمية ثانياً ويبقى كاظمة متصدراً للمجموعة .

وأخيراً في المجموعة الثالثة قدم الأجيال ريمونتادا مميزة بكسب صدارة المجموعة بعد الفوز بهدف على الأولمبي الذي حل ثانياً ، فيما سجل نجمة محاسن موقفاً لعدم اليأس واستطاع من خطف بطاقة المركز الثالث بعد الفوز بهدفين على فريق الأمل الذي ودع البطولة .

اترك رد