الريشة الطائرة بالهواء الطلق في السعودية

هجر نيوز – زهير الغزال:

أطلق الاتحاد السعودي للريشة الطائرة  فعالية تعريفية   بلعبة الريشة الطائرة في الهواء الطلق والتي  أطلقها الاتحاد لتعزيز شعبية اللعبة في المملكة حيث شارك بالفعالية  لاعبي المنتخب السعودي ولاعبي الريشة الطائرة بالأندية من مختلف السنية .

ومن جانبه أوضح رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن المقرن   أن هذه الفعالية   تأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تنفيذ مختلف البرامج والمبادرات الهادفة لزيادة شعبية اللعبة على أكبر نطاق ممكن ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع  من كلا الجنسين.

وأضاف المقرن أن الريشة الطائرة في الهواء تعتبر أحد البرامج الجديدة التي أطلقها الاتحاد الدولي للريشة الطائرة  والتي يهدف منها إلى إقامة اللعبة في الملاعب والساحات الشعبية بالقرب من المتنزهات والحدائق العامة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لممارستها.

وأكد المقرن أن الاتحاد السعودي للريشة الطائرة حريص على تنفيذ مختلف البرامج التطويرية ومن بينها الريشة الطائرة في الهواء الطلق سعيا وراء جذب أكبر عدد من الناس لممارسة اللعبة واستقطاب عامة المواطنين والمقيمين في الملاعب والساحات الشعبية، وسيقوم الاتحاد الإعلان عن موعد إطلاق منافسات الريشة الطائرة بالهواء الطلق خلال الفترة القادمة.

اترك رد