استعدادات دار تربية الاحساء لشهر رمضان الخير

هجر نيوز – زهير الغزال :

هبت نسائم رمضان اللهم بلغنا اياه . هكذا كانت استعدادات دار التربية للبنات باستقبال رمضان فعلى الرغم من الاحترازات والتباعد الأجتماعي الا أن هذا لم يمنع المستفيدات من الاستعداد لرمضان والشعور بروحانية الشهر الكريم.

فقد تم تجهيز ركن رمضاني في الدار من قبل مشرفة البرامج والأنشطه / نوره الخراع بالتعاون مع وحدة التغذيه/ ليلى الدوسري و المراقبه الإجتماعيه/ شعاع الشدي بإشراف عام مديرة الدار / نوره فلاح القحطاني واشتمل الركن على بوكسات القهوه والبخور تم تقديمها من وحدة التغذيه وبوكسات الحلويات المنوعه من القسم الفني /الاخصائيات والمراقبات الإجتماعيات واطقم صحون لسفرة الطعام مقدمه من وحدة البرامج والأنشطه و في نهاية اليوم تم التوزيع على جميع الاقسام بمشاركة المستفيدات وبأهازيج رمضانيه اختتم اليوم و شكر المستفيدات ماتم تقديمه والجهود المبذوله في سبيل اسعادهن .

ومن الجانب الاداري تم احياء فعالية استقبال الشهر الفضيل الله تحت شعار “جئتنا ضيفا يارمضان “في دار التربيه الاجتماعيه للبنات بالاحساء ، حيث تم ترتيب وتنظيم مواد شعبيه تعبيريه تحاكي المشاعر فينا وتحيي ذكريات تجمع بين الماضي والحاضر لإحداث ومناسبات لطالما سعدنا فيها بكل أريحيه وروحانيته بفكره من الاستاذه منيره الدسمان ومساعده في التنسيق أ/نورا السعد وأ/علياء الضمن وأ/تهاني العبدالحي وأ/هاجر العنبر .

اجزلت مديرة الدار نوره القحطاني شكرها وتقديرها على هذه الروحانيات والاستعداد لاستقبال شهر الخير لجميع القائمين عليه سواء للمستفيدات او للموظفات داعيةً ان يكون شهر تقبل الطاعات و تغيير الاحوال وانفراج الغمه .

اترك رد