بطولة الطليعة الرمضانية بالأحساء تعود من جديد

هجر نيوز – زهير الغزال:

اختتمت يوم أمس الاثنين مباريات الجولة الأولى من بطولة الطليعة الرمضانية التاسعة باسم المرحوم الحاج صالح أحمد البراهيم على ملعب نادي الطليعة بقرية القرين.

حيث أقيمت ٦ مباريات من العيار الثقيل فنياً وأخلاقياً داخل الملعب ، وسط التزامٍ عالي بالاجراءات الاحترازية من جميع الحضور. ففي افتتاح مباريات البطولة من المجموعة الاولى التقى فريق السامبا مع فريق الفوارس ، حيث تمكن السامبا من تحقيق الفوز بهدف وحيد من ركلة حرة جميلة عن طريق لاعبه عبدالعزيز الصقر.

وفي اللقاء الثاني انتصر فريق ميلانو على فريق الضحى بخماسية كبيرة مقابل هدف وحيد ، سجل لميلانو أحمد الراشد هدفين ومرتضى العييد هدفين وزهير العباد هدف ، فيما سجل هدف الضحى الوحيد لاعبه راشد المدرامة.

وفي المجموعة الثانية النارية ، انتصر كاظمة على نجمة الهفوف بهدف وحيد سجله مشاري الدوسري، وفي الديربي الكبير انتصر الطليعة على الشعبة بهدفين لهدف ، تقدم الشعبة عن طريق بدر الخليف ثم عاد الطليعة بهدفين ل ناصر الناصر ومؤيد الفرج. وفي ختام الجولة الاولى التقى في المجموعة الثالثة فريق الاستقلال ضد عميد العيون ، حيث انتصر الاستقلال بهدفين دون مقابل سجلهما نواف العتيبي وأحمد الخالدي في مباراة شهدت طرد لاعب الاستقلال مشعل السعيد. وفي اللقاء الأخير من الجولة انتصر الترجي على ريف جواثا بهدفين لهدف ، سجل الترجي أولاً عن طريق هشام الهزيم وعادل ريف جواثا عن طريق عبدالعزيز الوسمي ، وعاد الترجي في الشوط الثاني ليخطف الفوز بتسديدة عمار الحدب.

اترك رد