هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة تصل لمملكة تايلند وتوزعها الشؤون الإسلامية

هجر نيوز – زهير الغزال :

وصلت اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر شعبان ١٤٤٢ هـ، إلى العاصمة بانكوك أكثر من ٨ طن من التمور ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة والتي تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين لتوزيعها في مملكة تايلند، ضمن أعمال ومناشط الوزارة لعام ١٤٤٢ هـ .

وبهذه المناسبة رفع القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية في بانكوك الأستاذ عصام الجطيلي أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمانه من دعمٍ سخي لكل ما يخدم الإسلام والمسلمين، وما تقدمه مملكتنا الحبيبة هو رسالة تأكيد عالمية على أن مملكة الإنسانية رغم الجوائح لا تنسى تقديم الدعم لكل محتاج .

ونوّه المستشار الاسلامي في تايلند الدكتور يوسف بن عبدالله الحمودي بحرص معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، والذي يشرف وبشكل دائم على القيام بأعمالنا وفق أعلى معايير الدقة، تنفيذاً وتحقيقا لرؤى قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- .
وبيّن الدكتور الحمودي أنه سيتم توزيع الهدية على المساجد والهيئات والجمعيات، وسيشمل البرنامج ولايات تايلند، وسيكون العمل وفق البروتوكولات الصحية والإجراءات الاحترازية .

واختتم الدكتور يوسف بن عبدالله الحمودي تصريحه بأن يحفظ الله تعالى لمملكتنا الغالية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يرفل هذا الوطن العزيز بنِعَمَ الأمن والأمان والرزق الوفير، لتكون منارةً بين الأمم .

اترك رد