“القحطاني” يدشن حملة التبرع بالدم بالتعاون مع تجمع الاحساء الصحي بمقر القسم النسائي بمكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء

هجر نيوز – زهير الغزال:

دشن مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالاحساء الأستاذ/ مقيم بن فهيد القحطاني بالتعاون مع تجمع الاحساء الصحي بمقر القسم النسائي فعالية بدمك تنقذ( حياة ) بحضور مساعده الاستاذة/ نوره ال شيخ مبارك وفريق عمل من الزملاء والزميلات واستمرت الحملة لمدة يومين بدأت يوم الأربعاء حتى نهاية دوام يوم الخميس بواقع (٦) ساعات عمل خلال فترة الدوام الرسمي للمكتب ،

وشهدت الحملة تفاعلاً لافتاً من قبل الحضور من مسؤولي ووجهاء ومنسوبي ومنسوبات الدوائر الحكومية .

ويأتي تنظيم هذه الحملة انطلاقا من من مبدأ المسؤولية الاجتماعية وتعميق روح العطاء لخدمة الإنسانية ومد يد العون والمساعدة للمرضى الذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم .

وأعرب مدير المكتب عن ارتياحه للإقبال الكبير للمتبرعين منذ اليوم الأول لانطلاق الحملة وأشاد بالترتيب والتنظيم من قبل الموظفين والموظفات والذي ساعدوا في استيعاب عملية التبرع بكل يسر وسهولة وكذلك منسقي العلاقات العامة والأعلام والبرامج والأنشطة بتغطية الفعالية.

كما عبر عدد من المتبرعين عن سعادتهم مؤكدين إن تبرع الدم في هذا الوقت أمر في غاية الأهمية، لكثرة المحتاجين له وقلة المتبرعين بسبب جائحة كورنا.

كما تم تقديم شهادة شكره وتقدير لإدارة تجمع الاحساء الصحي الذي كان متواجد طيلة أيام الفعالية ، والى كل من ساعد وساهم في نجاح الحملة من رعاة وداعمين سائلاً الله تعالى أن يكتب لهم الأجر والمثوبة وأن يجعل ذلك خالصاً لوجهه الكريم على جهودهم المتميزة في نجاح الحملة ووصولها للهدف .

وفي الختام كرم “القحطاني” الأطباء والكادر الطبي ، ومنسوبي ومنسوبات المكتب بتوزيع شهادات الشكر والدروع على الداعمين ولكل من شارك في هذه الحملة بعدها تم التقاط الصور التذكارية.

اترك رد