الإشادة بمساهمة المملكة في سد النقص بالمستلزمات الطبية لدى المملكة الأردنية

هجر نيوز – عبير الصلاحات : الأردن.

حيثما وجد الدعم والمساعدات كانت المملكة السباقة و المبادرة فقد ساهمت المملكة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في سد النقص الذي تعرضت له دولة الأردن الشقيقة في اسطوانات الأوكسجين الطبية.

وانطلاقا لتنفيذ الأمر السامي سارع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بإرسال اسطوانات ومنظمات الأوكسجين كما تم إرسال المضخات الوريدية الرقمية وغيرها من الأجهزة والمستلزمات ذات العلاقة.

وتقديرا لمساهمة المملكة الإنسانية

أشادت المستشارة عبير الصلاحات مفوض مكتب الأردن للمنتدى العربي الأوروبي لحقوق الإنسان و الحوار و رئيسة جمعية بادري بمساهمة المملكة العربية السعودية في سد نقص الأكسجين لدى وزارة الصحة عند المملكة الأردنية الهاشمية

و ذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين ، حيث ساهم مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية بسد الاحتياج من الأوكسجين الطبي لدى وزارة الصحة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وفّر المركز لوزارة الصحة الأردنية مايلي :

” الأوكسجين السائل- أسطوانات

و منظمات الأوكسجين – المضخات الوريدية الرقمية

الأجهزة و المستلزمات ذات العلاقة “.

 

كما و وجهت الدكتورة عبير الصلاحات أسمى عبارات الشكر و التقدير لــ رائد الإنسانية جلالة ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله و ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان – سدد الله خطاه ، على مساهمتهم الإنسانية اتجاه المملكة الأردنية الشقيقة .

اترك رد