تكريم المتميزين بجمعية إنسان للعام 2020  وإعلان المترشحين للمستوى الثاني من برنامج القائد المتكامل 

هجرنيوز – زهير الغزال :

كرم معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم، نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” المتميزين والمتميزات  بالجمعية خلال العام المنصرم 2020 ، وذلك خلال حفل افتراضي أقيم بهذه المناسبة في مقر الجمعية بالإدارة العامة . وتم نقل الاحتفالية عبر قناة الجمعية في اليوتيوب ومنصة زوم، وذلك نظرا للحالة الاستثنائية بسبب جائحة كورونا، وتفعيلا لتوجيهات الجهات الرسمية لتحقيق التباعد الاجتماعي . واشتملت فروع الجائزة على  أفضل الممارسات، والابتكار، والتحسين،  والتميز المؤسسي ، وأفضل  الموظفين والقياديين  بالجمعية .

وتخلل الحفل  إعلان أسماء المترشحين للمستوى الثاني من برنامج القائد المتكامل الذي أطلقته الجمعية نوفمبر الماضي ، ويهدف إلى إعداد وتطوير وصناعة  قادة المستقبل في جمعية إنسان، وتأهيلهم عبر حقيبة تدريبية تمتد لـ 8 أشهر، بما يتماشى مع التحول الذي يشهده العمل المؤسسي في المملكة، وتطوير الأداء القيادي للموظف وتحسين ممارساته الوظيفية .

إضافة إلى عدد من الفقرات المتنوعة والعروض المرئية، وتقارير أداء الإدارات والفروع.

كما عبر الفائزون بجائزة “تميز إنسان” والمرشحين عن مشاعر الفرح والسرور  بهذه المناسبة  مثمنين دور الجمعية في تشجيعهم وتكريمهم . ومتطلعين لتقديم الأفضل لما فيه خدمة الأيتام الأعزاء .

وتهدف الجمعية من إطلاق جائزة ” تميز إنسان ” إلى  رفع مستوى الأداء في الإدارة العامة وفروع الجمعية وقياس جودة العمل، وبث روح التنافس بين العاملين،  وإيجاد آلية وأسلوب متطور لمراقبة الأداء الوظيفي والتطوير المستمر لما فيه خدمة المستفيدين. وإيجاد بيئة عمل تنافسية بين الموظفين والموظفات، وتحفيزهم لتحسين الأداء الوظيفي وتقديم مبادرات وأفكار إبداعية نوعية  لخدمة أبناء وأسر الجمعية .

جدير بالذكر أن الجائزة تمنح للفائزين من الموظفين والموظفات ، وفق شروط ومعايير أقرتها لجنة الجائزة بالجمعية   منها الحصول على أعلى درجة تقييم أدائي ، وأعلى نسبة من درجة الترشيح للجائزة.  وتعد إحدى الجوانب المهمة لتطوير البرامج والخدمات المقدمة للمستفيدين .

اترك رد