السديس يطلق مشروع المبادرة التطوعية بعنوان: (بالتزامنا تعود حياتنا)

هجرنيوز – زهير الغزال :

أطلق معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مشروع المبادرة التطوعية بعنوان: (بالتزامنا تعود حياتنا)، والذي يهدف إلى رفع روح المبادرة التطوعية لدى منسوبي الرئاسة والمجتمع العام .

وأكد معاليه أن الأهداف السامية من هذا المشروع المبارك هو تعزيز العمل التطوعي، والتوعية بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشدداً معاليه على ضرورة حث زوار وقاصدي المسجد النبوي بأهمية لقاح كورونا للحد من انتشاره، لنعود لحياتنا الطبيعية قبل الجائحة .

وبين معالي الدكتور السديس أن هذا المشروع بمشاركة ١٤ جهة حكومية وأهلية هدفها تحقيق رؤية المملكة (2030) للوصول إلى مليون متطوع، حيث إن التطوع هو أحد ركائز التنمية المجتمعية، وبتمكينه بشكل مؤسسي ستوجد لنا بيئة تنموية رائدة ومحفزة، لها أثر بالغ على زوار وقاصدي المسجد النبوي، وذلك بمشاركة ومساندة من قبل المتطوعين والمتطوعات لتحقيق هذه الرؤية .

واختتم معالي الرئيس العام بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله– لما قدموه من خدمات وتسهيلات في جميع الإجراءات الصحية التي تحافظ على صحة قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي، وكذلك حرصهم على الصحة العامة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها .

اترك رد