جائزة روسيا الكبرى ستقام بموعدها ومكانها المحددين رسميا برعاية الرئيس الروسي

هجر نيوز – زهير الغزال :

اعلن الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد العربي الدولي للملاكمة الدكتور الهادي السديري أن بطولة العالم للملاكمة العربية ستقام في موعدها الرسمي ومكانها المحدد بروسيا الاتحادية .
وقال السديري في تصريح خاص ان البطولة التي تحمل اسم”جائزة روسيا” ستقام خلال الفترة من 21 أبريل إلى 1 مايو 2021م ولانية لتأجيلها لأي سبب من الاسباب .
واوضح ان الرئيس فلاديمير بوتين يتطلع الى اقامة هذا الملتقى الرياضي ويوجه رسالة ترحيب بالمشاركين في البطولة من ملاكمين عالميين واعلاميين واداريين وحكام ومشاركين اخرين.
وعبر الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد العربي الدولي للملاكمة الدكتور الهادي السديري عن شكره وتفديره للرئيس فلاديمير بوتين الذي أعطى الضوء الأخضر باقامة الجائزة الكبرى الروسية للملاكمة العربية للمحترفين والتي ستقام في القرية الأولمبية الرياضية في موسكو.
ومن المقرر ان يشارك العديد من أبطال الملاكمة من مختلف دول العالم في هذا الحدث الكبير والفريد الذي سيقام لأول مرة بحضور العديد من الوزراء والبرلمانيين والسفراء والشخصيات العامة وأعظم نجوم الفن في العالم.

واشار الى المشاركة الواسعة لابطال أفريقيا في هذه البطولة مع ما لا يقل عن ابطال يمثلون 50 دولة.

ونوه الدكتور الهادي السديري بالجهود الكبيرة التي تبذلها روسيا لاستضافة وتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير.
وتعتبر روسيا حاليا من بين أفضل الدول في العالم القادرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى وتتمتع بثقة ودعم الجميع لهذا التحدي الجديد.

اترك رد