ماذا قالوا عن هجريات ؟!

هجر نيوز  – رحاب المرزوق :

من عمق أبجديات الحديث وتفاصيل الإجابات التي تبحث عن سؤالها الممكن وسط لجة من الإستفهامات ، تسكن في زاوية الدهشة عندما يكون المعنى الذي يسكن في جوف الكلمة هو

(( نادي هجريات إكسبلورر ))

أ. طالب المطاوعة / أبو مجتبى ( من مؤسسين نادي هجريات إكسبلورر ))

طالب المطاوعة

 

كلّ ما مرّ أسم هجريات إكسبلورر توستماسترز شعرت بالسعادة والفخر والأعتزاز.

فنادي هجريات ضمّ بين جنباته طاقات نسائية حقيقية يحملنَ روح الجدية في الإكتساب والمعرفة والتعاون والطموح والتألق، بكل ما وضعن أيديهنّ عليه من مفاهيم إدارية في إدارة النادي و تقنيات مهارية في التواصل والقيادة، و بما ينتهي بهنّ به إلى تحقيق إنجازات جميلة وكبيرة في عالم التوستماسترز من عدة جواتب.
الأول: على صعيد البناء الشخصي والثقة بالنفس في الخطابة.
الثاني: على صعيد المشاركة في إدارة النادي وإدارة الأندية على مستوى القطاع والقسم.

الثالث: على مستوى الإنجازات من فوز حقيقي في المسابقات على مستوى المملكة(ساتاك) عكسَ قدراتهن وإبداعاتهن وإمكانيات المرأة الهجرية .

حتى بات أسم نادي هجريات إكسبلورر (brand name ) يعرفه أعضاء منظمة التوستماسترز بالمملكة خاصة، ويقدر أعضاءه أهالي الأحساء ويأنسون بحضورهن ومشاركتهن المتوثبة بخطوات ميلية للأمام وقفزات للأعلى .

أتمنى عليهن أن يكملن الخطى باجتهادهن و بتكاتفهن و وعيهن وحرصهن الشديد بأمانة على النقد الموضوعي للخطب بعيدا عن المجاملات والتحزبات لكي يبقى النادي أنموذجا في منظمة التوستماسترز يحتذا به.

 

  • ت.م هيفاء بو خمسين (من أعضاء النادي سابقاً)
    ((قبل خمس سنوات اكتشفت عالم جميل اسمه عالم التوستماسترز..

ومنه انبثقت فكرة نادي هجريات توستماسترز والذي افتخر بإنتمائي إلى الرعيل الأول من المنتسبين للنادي …
نادي هجريات يحمل الكثير من المعاني السامية :فهو يحمل روح التواصل٫ صناعة القادة٫ الصداقة٫التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

 

  • (DTM أمل الحرز ) من أعضاء النادي سابقاً ورئيس نمو الأندية للمنطقة ١٦ ورئيس نادي جافل فخر الخير
أمل الحرز

في قلبي تتراقص الكلمات فرحا وتطربنا لحنا شجيا وعطرا نديا وعشقا احسائيا بخيرات الإله ووحي المطر ..عندما طلبت مني ت م رحاب ان اكتب عن تجربة فريدة من نوعها جميلة في مضمونها، بها متعة وتحمل لمسؤولية اتخاذ القرار..تمنح الفرد قوة الفكر وتخطي الخوف وانكسار الرهبة من تقلد اي دور في الحياة..انها تجربة الانضمام لنادي هجريات إكسبلورر توستماسترز.

 

  • ( ت.م أفراح السلطان ) مدير المنطقة ١٦ ومن أعضاء النادي سابقاً..
افراح السلطان

نادي هجريات ألفة مؤلفة بقلوب هجرية متآلفة ..
هي العائلة الثانية التي قدمت لي الكثير من الفرص الذهبية من عضو الى أن تقلدت مناصب إدارية بالنادي ومنها مناصب إدارية بالقطاع (٧٩ ) تعلمت من الهجريات التواصل الإنساني مع الجمهور في مختلف المجالات، من ناحية كيف يكون الشخص مستمعاً جيداً للأفكار التي تطرح أمامه، وكيف ينتقي كلماته، وكيف تولد في النفس الإنسانية مشاعر الإحساس بالآخرين من خلال خدمتهم ومساعدتهم والتعاون معهم، وبالتالي يتكون لديه مفهوم “العطاء”، خاصة أن العطاء هو من قيمنا وتقاليدنا الإسلامية”.
نادي هجريات بالنسبة لي مفاتيح للتطور و صقل المهارات.

ولا يزال للحديث بقية … فكونوا معنا على الموعد.

1 thought on “ماذا قالوا عن هجريات ؟!

  1. هجريات فخر للاحساء ان تضم بين جنباتها مثل هذة الجواهر الناطقه
    يعزفن باصوات النخيل وحفيف اخواصها ليسطرن معالم جديدة في سطور مجد الاحساء
    بوركت جهودكن

اترك رد