وأزهرت الباسقات في يومهن العالمي .

هجر نيوز – رحاب المرزوق: الأحساء 

في موعد مع تفاصيل الحديقةالغناء التي أزهرت فيها باسقات نادي هجريات إكسبلورر، وأضفت على المساء رونق خاص بها وحدها له ألق الحضور وتوهج العطاء .

وكعادة أمين المراسيم المتمكن ت.م نداء الغدير بدأت اللقاء بداية إنتشى منها عطر البدايات ، لتنقل المنصة بسلاسة إلى ذلك العريف المتألق ت.م ليلى العبدالله والتي فرشت الأرض ببراعة لا مثيل لها بأنواع الزهور لتعطي كل هجرية وصف أنيق لشخصينها يليق بالزهرة التي اختارتها مابين فل وياسمين وزنبق وجوري وكل أنواع الجمال الذي حمله شعار اللقاء (( أزهري في بساتين الحياة )) .
وكعادة القادة في عباراتهم التي تحمل القوة بذراعين العطاء ، هكذا كانت رئيس النادي DTM منال الخليفة قيادةً ومنطقاً وفطنة لتقص شريط اللقاء بكلماتها المحفزة ..

وكان للخطب المعدة نصيب الأسد من الألق مع ت.م فاطمة الصعيليك ومقومتها ت. م نداء الغدير ، ت. م ريحانة السلمان ومقومتها DTM منال الخليفة ، ت.م بلقيس جمعة ومقومتها ت.م سلمى بوخمسين .

وانتقلت المنصة إلى ساحة الخطب الإرتجالية والإحتفاء بيوم المرأة العالمي بأسئلة اختارتها ت.م رحاب المرزوق من أفواه العظماء لتستمطر الفكر وتستثير الجمال من مكامنه اليانعة ، تشاركها في ذلك المقومة للخطب ت. م نجاة الشخص .
كانت منافسة نطقت بعظيم الكلم من DTM مريم البقشي . ت.م وفاء الصالح ،DTM كوثر العامر ، وت.م فاطمة الصعيليك مابين قوة وغيرة وكيد .

وعلى منصة التقييم كانت هناك مفاجآت بصولات وجولات مزهرة .
أما ساعة الليلة فكانت ساعة ناطقة أبهرت الحضور بتواجدها الفخم عندما أسرت العقارب لتكون طوع منطقها الأجمل ،ت .م حليمة بن عطاء وماذا عساي أن أقول عنها . ترافقها في هدوء الحضور ورزانته واقتناص الوقفات والتلكؤات بكل حنكة وبراعة ت. م مكارم الخليفة .

أما المقوم العام ت. م زهرة الصعيليك فقد كانت لها وقفة مهيبة لتدلى بتقريرها الختامي الأجمل وتسلم المنصة لرئيس النادي كي تعلن النتائج والتي جاءت لتقول بأن الغلبة كانت لجميع الهجريات .
ففي الخطب المعدة تفوقت كل من ت.م بلقيس جمعة وت.م فاطمة الصعيليك ،

أما خطب الساحة فقد تساوت الأصوات كذلك بين DTM مريم البقشي و DTM كوثر العامر و ت . م وفاء الصالح . أما خطب التقييم فقد رجحت الأصوات ت.م نجاة الشخص للتتفوق على كل المقومات .
وانتهى اللقاء بكلمة حب أورقت لها القلوب كما بدأ بها .

 

 

اترك رد