بعد أن نشر تصميمه ” قصة اعتذار جون سينا لمصمم سعودي “

هجر نيوز – متابعات :

أقدم المصارع والممثل الأمريكي الشهير جون سينا على الاعتذار لمصمم سعودي، حيث نشر الأول تصميمه دون ذكر اسمه، مما جعل المصمم السعودي يعاتبه.

وكانت القصة بدأت عندما نشر المصارع والممثل الأمريكي جون سينا صورة لـ بوستر تخيلي من تصميم المصمم السعودي عبدالملك، لكن المصارع نشره بدون اللوجو الخاص بالمصمم، وهو ما جعل الأخير يُعاتبه في التعليقات، بسبب عدم الإشارة إلى اسمه، وتجاهل حقوقه الأدبية.

وقال عبدالملك: ” آسف لإزعاجكم يا رفاق بهذا الأمر، لكنني سأكون كاذباً إذا قلت أن هذا الشخص لم يؤذيني معنوياً”.

وأضاف عبدالملك في رسالته إنه يعمل بجد من أجل تأمين حياته ويواجه معظم المصممين مثل هذه الأمور ولا يحصلون على الشيء، وأشار إلى ان الجميع سيعرف قيمته فيما بعد.

وصحح جون سينا خطأه حيث نشر صورة أخرى بإسم مصمم الصورة، وهو ما جعل عبد الملك يعلق مجدداً قائلاً:” شكرا يا جون سينا، لقد جعلت رجلاً كان على وشك أن يفقد طريقه أكثر سعادة وأنا ممتن جدًا لذلك! شكرا جزيلا مرة أخرى”.

واهتمت بعض الصحف العالمية بالحديث عن إثارة الجدل الذي تسبب فيه عبدالملك، بعدما تجاهل جون سينا، ذكر اسمه في البداية، لكن جون سينا اعترف أنه حصل على الصورة بدون اسم المصمم وشعاره.

وأضاف عبد الملك أن الرسالة كانت جميلة ومشجعة، وتابع في تصريحاته الإعلامية:”لسوء الحظ، يحدث هذا لي طوال الوقت واعتقدت أنه يمكنني التعود عليه ويُسرق عملي طوال الوقت، لكن في بعض الأحيان يحزنني ذلك بشكل كبير عندما يعيد شخص مثل جون سينا، نشره بدون الشعار، أريد أن أشكر جون سينا على تصرفه”.

عبدالملك صاحب التصميم

وكشف عبد الملك إنه من محبي رياضة المصارعة منذ صغره، وأضاف:” يجب أن تكون واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي على الإطلاق، أن أقاتل بشدة من أجل ما أستحقه وأوشك على الانهيار، حتى أحصل في اللحظة الأخيرة على أكبر مكافأة ممكنة من أكبر نجم في العالم، الذي تبين أيضًا أنه أحد ألطف الناس”.

 

اترك رد