العميره في زياره تفقدية لتربية الأحساء .

هجر نيوز – زهير الغزال:

تشرفت أدارة دار التربية الاجتماعية بالاحساء بزيارة مدير إدارة الاشراف على الفروع الايوائية بالمنطقه الشرقيه صباح اليوم الاستاذ فهد بن راشد العميره كان في استقباله نائبة المديره الاستاذه عايشه الثويني ومسؤلة العلاقات العامة أ. نوف الدوسري .

تم خلال هذه الزيارة مناقشة الخدمات المقدمة في الدار ومتابعة اوضاع الفتيات من الناحية الاجتماعية والنفسية والصحية و التعليمية والتوظيف وتطرق الى مشروع انتقال الفتيات الى البيوت الاجتماعية والتحديات والصعوبات التي تواجه كل من الوحدات الاداريه والفنية وكان في حضرة هذه المناقشة مسؤلات الوحدات الخدمات المسانده وحدة التمكين والموارد البشرية . بعد ذلك اخذ جولة على مرافق الدار وسكن الفتيات مرورا على جميع المكاتب الادارية حيث القى التحية واثنى على جهود الموظفات وتحاور معهن ووجههن معبراً انه سيكون داعماً لا ناقداً .

انتهت الزياره بتقديم درع مقدم من مديرة الدار الاستاذه نوره القحطاني للاستاذ فهد العميره بمناسبة تكليفه لادارة الفروع الايوائية . معبراً عن شكره وامتنانه لها واثنى على جهودها الواضحه والملموسه بالدار التي تسعى الى تحقيق أهداف الوزارة في التمكين والاستقلالية للفتيات .

اترك رد