حفل إفتتاح نادي جافل فخر توستماسترز الأحساء

هجر نيوز – رحاب المرزوق:

يوم الأربعاء ٢٨/ ٦ / ١٤٤٢
١٠ / ٢ / ٢٠٢١

في ليلة شتوية تليق بروعة هذا الحدث المميز وهو إفتتاح نادي

(( جافل فخر توستماسترز الأحساء)).

كانت البداية مع أمين مراسيم الحفل ت.م نداء الغدير ثم
تألقت عريف الحفل ت .م حوراء موسى في قيادة رائعة ومميزة ومتمكنة للحفل .. تلتها رئيسة النادي DTM أمل الحرز والتي رحبت بالحضور بشكل إستثنائي ..كما وضحت للحضور فكرة النادي والذي يستقطب فئات عمر الزهور من الفتيات من عمر ٩-١٨ سنة .. بهدف الارتقاء بمستوى الخطابة والإلقاء .. تلتها ت.م زينب الموسى والتي أسرت الحضور بأسلوبها المتألق في التحدث عن التوسماسترر .. أصله .. وأهدافه في كلمات مميزة وجاذبه،

وبعدها استلم منصة الزوم ت. م علي السويعي مدير شؤون الأندية العربية بالقطاع ٧٩ ليحكي لنا حكايته مع عالم التوستماسترز بأسلوب مشوق وجاذب .. وبعد ذلك عرضت لنا ت.م أفراح السلطان رئيس (المنطقة ١٦ ) ونائب رئيس النادي فيديو مميز جداً فيه شرح وافي عن النادي وخططه وتفاصيله بعنوان ( روح العطاء )
ولم نكتفي بذلك بل كانت هناك مشاركة من المدربات المتمكنات والتي قدمتها الخطيبة المخضرمة ت م هيفاء بو خمسين بكلمات قوية عن أهمية تدريب النشأ على كل ماهو جديد وراقي .. وعدنا مرة أخرى لـ( روح العطاء ) وت. م وفاء بوخمسين .. كاتبة وأديبة مميزة تحدثت فيه عن أهمية مايقدمه هذا النادي الواعد .
ووصلنا للأجمل وكلمة أمهات فتيات النادي حيث قدمتها أ. هند الحسين في كلمة شكر ووفاء لهذا النادي ومدرباته .

وتألقت المدربة ت.م مريم البقشي في مقطع فيديو ( روح العطاء ) بشكل جميل جداً .

ولم ينتهي لقاء التميز بعد … هناك خطبة مميزة بعنوان ( لازلت أرى ) لأحدى الواعدات في عالم توستماسترز الشباب .. ت.م فاطمة خالد من نادي ( جافل الندى).

وجاءت اللحظة الحاسمة والتي رافقها التصفيق الحار من قبل زهرات النادي وهي (( تدشين شعار نادي جافر فخر توستماسترز الأحساء )) بشكل خطف الأنفاس … وكانت لنا وقفة مع الخطيبة المفوهة ت.م نجاة الشخص لتقدم عهد التوستماسترز لفتياتنا أمل المستقبل .. وأخيراً كان الشكر الذي طوق خصر الختام من DTM أمل الحرز وت.م أفراح السلطان .. تمنياتنا لهذا النادي بمزيد من التألق والنجاح .

اترك رد