توصيات قطريه لمشجعي مونديال الاندية لاستخدام المترو للوصول للملاعب

هجر نيوز – شرف العلي :

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™ عن عدد من الإجراءات والتوصيات الرامية إلى ضمان سلامة المشجعين وسهولة انتقالهم إلى استادي البطولة التي تستضيفها قطر للمرة الثانية من 4-11 فبراير الجاري.

ودعت اللجنة المحلية المنظمة المشجعين إلى استخدام مترو الدوحة للتوجه إلى مقار المنافسات، استادي أحمد بن علي والمدينة التعليمية، مع التأكيد على أهمية الوصول قبل موعد انطلاق المباريات بوقت كافٍ، والتقيد بالتباعد الجسدي وكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الوباء.

وفي هذا السياق، أكد المهندس عبد العزيز المولوي، مدير إدارة عمليات الدولة المستضيفة في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، على أهمية التخطيط الجيد للمباريات، والحضور قبل موعدها بساعة على الأقل. وأوصى المولوي بمتابعة الحسابات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات حول شبكة الطرق المؤدية لاستادي البطولة، وتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكداً حرص المنظمين على أن يحظى كافة المشجعين بتجربة استثنائية.

وأشار المولوي إلى ضرورة التقيد بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد كارتداء الكمامات، وضرورة التزام المشجعين بالتباعد الجسدي حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، والتقيد بتوجيهات الوصول للاستاد كإبراز تطبيق احتراز، وتجنب الازدحام عند البوابات.

اترك رد