معالي رئيس جامعة الملك فيصل يستقبل ممثل المملكة، عضو المجلس التنفيذي في منظمة “الألكسو”

هجر نيوز | مؤيد الجلبان :

استقبل معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي صباح الثلاثاء الماضي سعادة الأستاذ هاني بن مقبل المقبل ممثل المملكة، عضو المجلس التنفيذي في المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ” الألكسو “، وسعادة الأستاذ مروان بن عبدالله العريني.

وحضر اللقاء سعادة رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال الدكتور مقبل بن مشاري العيدان، وسعادة المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي والهوية المؤسسية الدكتور عائذ بن إبراهيم المبارك، وخلال اللقاء تم الاطلاع على استراتيجيات المنظمة، ومناقشة فرص التعاون المتاحة بين الجامعة والمنظمة، كما اطلع الوفد الزائر على أبرز منجزات الجامعة الاستراتيجية، وكذلك المتعلقة بهويتها المؤسسية، وقام الوفد بزيارة خاصة لمعرض المنتجات الاقتصادية في مركز التميز للنخيل والتمور.

وقد رحب معالي الدكتور العوهلي بهذه الزيارة مؤكدًا حرص الجامعة على استثمار فرص التعاون السانحة بما يحقق أهداف الطرفين، ويرسخ مكانة التعليم العالي في المملكة على المستوى العربي والعالمي.

يذكر أن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) منظمة متخصصة تعمل في نطاق جامعة الدول العربية وتُعنى أساسا بالنهوض بالثقافة العربية بتطوير مجالات التربية والثقافة والعلوم على المستويين الإقليمي والقومي والتنسيق بين الدول العربية الأعضاء في المجالات ذات العلاقة.

اترك رد