الرياض تحتضن بطولة كأس الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة للرجال والسيدات

هجر نيوز – زهير الغزال :

أعلن الإتحاد السعودي لرياضات المغامرة برنامج بطولته لرياضات التزلج بالعجلات والتي ستكون على مدار سبع أيام،

وستنطلق البطولة من العاصمة الرياض، والتي ستحتضن للمرة الأولى بطولة كأس الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة للرجال والسيدات خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل في الصالات الخضراء.

من جهته قال مدير إدارة رياضات التزلج بالاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ/ عبدالله بن جمعان آل طايع؛ أن تنظيم بطولة الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة هي المرة الأولى في العاصمة، مؤكداً أن البطولة تمثل قيمة مهمة وإضافة جديدة لأجندة بطولات الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة، مبيناً أنه سوف يشارك نخبة من لاعبين ولاعبات التزلج في البطولة.

وأوضح عبدالله آل طايع؛ نحن بذلنا مجهوداً في ترتيبات إقامة البطولة بمنتهى الدقة والاحتراز والتي ستقام في بيئة تضع الصحة والسلامة في المقدمة، وتعد هذه البطولة جزءاً من استراتيجية دعم الأندية التابعة للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة.

الجدير بالذكر أن الإتحاد السعودي لرياضات المغامرة يرعى رياضة القفز المظلي الحر أيضا، كما أوضح المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ/ عبدالمجيد بن غازي المطيري أن الفترة المقبلة بإذن الله ستشهد عمل ونشاط كبير لتطوير هذه الرياضتين، وأن من أهداف الإتحاد المشاركة الفاعلة وتحقيق ميدالية لأحد أو كلتا الرياضتين في دورة الألعاب الاولمبية ٢٠٢٤ و دورة الالعاب الاسيوية ٢٠٢٢ بإذن الله.

اترك رد