وكيل محافظة الأحساء يكرم الفائزين بمبادرة إثراء المحتوى الإعلامي ٢

هجر نيوز – ياسر السعيد: الأحساء 

كرّم وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ظهر اليوم الأربعاء بمقر المحافظة الفائزين في مبادرة إثراء المحتوى الإعلامي الثانية لليوم الوطني الـ 90، التي أطلقتها المحافظة خلال الفترة من 23 ديسمبر حتى 23 نوفمبر 2020، بهدف إبراز المنجزات التي يزخر بها هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان “حفظهما الله” ولبيان قيمة هذا اليوم للمواطن والمقيم بمختلف السُبل والوسائل الإعلامية المتعددة.

وجاءت نتائج الفائزين بعد اجتماع اللجنة الإعلامية الذي انعقد مؤخرا برئاسة الأستاذ وليد بن خالد البوسيف وعضوية عدد من الإعلاميين البارزين في الأحساء وهم: الدكتور عبدالعزيز الحليبي، أ. إبراهيم الحسين، أ. عايض العرجاني، أ. علي الشويفعي، والإعلامية عايده صالح، والذي تم خلاله استعراض اكثر من 140 مشاركة في المسارات الخمسة الذي تم الإعلان عنها مسبقا (مسار التحرير الصحفي – مسار التصوير الفوتوغرافي – مسار مونتاج الفيديو- مسار الإذاعة والتلفزيون- مسار المحتوى التفاعلي) وترشيح 4 أعمال للفوز بعد أن حققت كافة الشروط المعلن عنها وهم: فريق قناة الإخبارية السعودية عن المسار الإذاعي والتلفزيوني، محمد بن علي العويس عن مسار التحرير الصحفي، عبدالله الشيخ عن مسار التصوير الفوتغرافي، غرفة الأحساء عن مسار المحتوى التفاعلي لمواقع التواصل الاجتماعي) فيما حجبت جائزة مسار مونتاج الفيديو لعدم استيفاء المشاركات المقدمة لضوابط المسابقة.

من جهته هنأ وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري الفائزين بمسارات المبادرة مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به الإعلاميين والإعلاميات في صناعة المحتوى الإعلامي المميز الذي يعكس الصورة الحقيقية لمجتمعنا، مشيراً إلى أن استمرار المبادرة في نسختها الثانية جاء من أجل صناعة أخبار وتقارير نوعية عن كل ما يتعلق باليوم الوطني للملكة العربية السعودية داخل الأحساء من أحداث تاريخية وفعاليات ليكون مرجعاً للقارئ.
وأشاد الجعفري بدور اللجنة الإعلامية في إنجاح المبادرة، مقدماً شكره للجنة تحكيم المبادرة على جهودهم في تدقيق المشاركات المرصودة من قبل الإعلاميين والإعلاميات، واختيار الفائزين في المسارات وفق الضوابط التي وضعت من قبل اللجنة الإعلامية.

اترك رد