أمانة الشرقية: بدء بلدية وسط الدمام تركيب برودرات زجاجية مضيئة بدوار مدخل جزيرة المرجان

هجرنيوز – زهير الغزال :

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن بدء بلدية وسط الدمام بتركيب البردورات الزجاجية المضيئة في الدوار الواقع عند مدخل جزيرة المرجان بكورنيش الدمام، وذلك ضمن مبادرة أنسنة المدن التي تتوافق مع برنامج جودة الحياة،

وفي إطار جهود تحقيق متطلبات الأهداف الجمالية والبيئية للمدن، وفقا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة، وتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله بن سند الشمري، أن البردورات تعمل إضاءتها بتقنية LED المصاحبة للبيئة وذات العمر الافتراضي طويل الأمد ومقاومة للماء والأتربة والصدمات وتضفي على الدوار شكلًا جماليا وتساهم في الحد من الحوادث أثناء القيادة الليلية كونها تتماشى مع أنظمة السلامة المرورية.

وقال إن بلدية وسط الدمام تعمل وفق استراتيجية الأمانة، والتي تهدف لتقديم الخدمات البلدية في نطاق واسع بوسط الدمام كونها مركز تجاري بالمدينة.

وبين الشمري بأن تركيب البردورات الزجاجية المضيئة في الدوار الواقع عند مدخل جزيرة المرجان، يسهم في تحسين المشهد الحضري، كما يحسّن المنظر العام، والمحافظة على الصورة الجمالية للمدينة، وخاصة الواجهات البحرية والأماكن الجمالية بالمنطقة.

 

اترك رد