وزير التعليم يُشيد بجهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام 

هجر نيوز – زهير الغزال: مكة المكرمة

التقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، يرافقه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، يوم امس في ساحات الحرم المكي الشريف بقيادات كشافة تعليم بمكة المكرمة المتطوعين للعمل بالحرم.   

وأثنى معالي الوزير خلال اللقاء الذي حضره المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة  الدكتور أحمد بن محمد الزائدي ، على جهود كشافة تعليم مكة المكرمة في خدمة الحجاج والمعتمرين ، بعد أن أستمع لنبذة موجزة عن دور الكشافة في المسجد الحرام في ظل جائحة كورونا  من رئيس قسم النشاط الكشفي القائد زياد حسن قدير الذي أوضح أن أربعين قائداً كشفياً يتطوعون في الحرم المكي الشريف يومياً من بعد العصر وحتى بعد صلاة العشاء إضافة لصلاة الجمعة من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية بالتباعد الجسدي بين المصلين والتأكيد على لبس الكمامة .

من جانبه  أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف  الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس بدور الكشافة الذي وصفه بالكبير خاصة في ظل جائحة كورونا وأنهم يعتبرون سند للرئاسة الذين يعتزون بهم ، وبدورهم الذي يقومون به .

وفي نهاية اللقاء  قدم رئيس النشاط الكشفي بتعليم مكة المكرمة درعا تذكاريا ًللدكتور حمد آل الشيخ و آخر للدكتور عبدالرحمن السديس.

اترك رد