*الرمز أحمد الزامل يتواجد في تدريبات القادسية ويهنئ اللاعبين بالصعود*

هجر نيوز – زهير الغزال :

تواجد الرمز القدساوي أحمد الزامل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية التي اقيمت مساء اليوم الاحد وبارك لادارة النادي واللاعبين والاجهزه الفنية والإدارية والطبية بالصعود لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وحرص الرمز القدساوي على الحضور ومتابعة تدريبات الفريق الاول التي أجريت اليوم ليشد من آزر اللاعبين قبل آخر مباراتين للفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى حيث يسعى الفريق خلالهما لمواصلة الانتصارات .
وأثنى الزامل خلال اجتماع مطول مع اللاعبين على ما ماقدموه خلال موسم طويل وشاق وشكرهم على تحقيق طموحات الجماهير القدساوية واسعادهم بعودة الفريق السريعة لمكانه الطبيعي بين الكبار.
ولاقت الخطوة صدى واسع من الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق .
من جانبه وعد اللاعبين رمز القادسية الزامل بتحقيق الفوز خلال المباراتين المتبقيتين في دوري الامير محمد بن سلمان والعمل على حصد الست نقاط كاملة .
ورافق الزامل خلال تواجده في تدريبات اليوم رئيس النادي الاستاذ مساعد الزامل والرئيس التنفيذي نايف آل صاحب وعضو مجلس الإدارة مانع المانع .
وبعدها قام الرمز القدساوي أحمد الزامل بالتجول في جميع مرافق النادي مقدماً شكره لادارة النادي على التطور الكبير في البنية التحتيه للنادي والتي جعلته نموذج يحتذى به بين الاندية السعودية .

اترك رد