(رعيتمونا واليوم نرعاكم) مبادرة تنطلق بإشراف سفراء النوايا الحسنة وجمعية تفاؤل

هجر نيوز – زهير الغزال:

إيماناً منا بأهمية رعاية كبار السن وباعتبارهم غالين علينا، تنطلق هذا الاسبوع مبادره مجتمعيه تحت شعار
(رعيتمونا واليوم نرعاكم)

بتنفيذ ودعم من سفراء النوايا الحسنة
أ. حافظه الجوف وأ. راشد القناص

وتحت مظلة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء “تفاؤل”.
وبمباركة من رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. محمد بن عبدالعزيز العفالق
والذي بدوره أعرب عن شكره لكل القائمين على المبادرة، وذكر أن هذه المبادرة وغيرها من الفعاليات التي تتبناها الجمعيات والمؤسسات الخيرية تصب جميعها في خدمة المجتمع ودور المؤسسات المجتمعي.

في حين قال سفراء النوايا الحسنة أ. راشد القناص وأ. حافظه الجوف

أنهم يهدفون من خلال هذه المبادرة تقديم جل اهتمامهم في رعاية كبار السن ورد الجميل والعمل على تهيئة بيئة مناسبة لهم وتوفير احتياجاتهم الخاصة الصحية والنفسية والاجتماعية لمن لا يستطيع من بعض الأسر ذوي الدخل المحدود من مرضى السرطان وبدعم مالي خاص من المشرفين على التنفيذ، لذلك سعينا من خلال هذه المبادرة العمل على عدة برامج وأنشطة.

وتعتمد آلية التنفيذ على توزيع دقيق للأدوار بين الشركاء سفراء النوايا الحسنة وجمعية تفاؤل حيث تقوم الجمعية بتوفير قاعدة بيانات كبار السن والتواصل اللازم لتحديد الاحتياجات، ليقوم فريق التوصيل بإيصال المواد الأساسية والاحتياجات لكبار السن والتي تم تجهيزها مسبقاً من قبل الداعمين وبإشراف من الجمعية.

ويضيف المدير التنفيذي للجمعية
د. فؤاد الجغيمان أن هذه المبادرة من شأنها أن تعلي من شأن التكافل بين أفراد المجتمع وتحقق الأهداف المنشودة، وتسهم في إشراك أفراد المجتمع في العمل على خدمة كافة فئاته وعلى رأسها كبار السن الذين يستحقون رد الوفاء لهم على ما قدموه من تضحيات لوطنهم ومجتمعهم، مؤكداً أن الجمعية وكافة منتسبيها على أتم الاستعداد للعمل على الإشراف لمثل هذه المبادرة من أجل إنجاحها.

اترك رد