· تعاون مشترك بين جمعية إنسان و شركة البرمجيات المبتكرة – إنوسوفت

هجرنيوز – زهير الغزال :

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة البرمجيات المبتكرة – إنوسوفت، وتم توقيع الاتفاقية عن بعد من خلال برنامج زوم ، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. صالح بن عبد الله اليوسف المدير العام ، وعن شركة البرمجيات المبتكرة ، المهندس لؤي بن صالح لبني المدير التنفيذي .

وتضمنت الاتفاقية ، تقديم مجموعة من الخدمات للمتجر الإلكتروني للجمعية، اشتملت على الدعم الفني. وخدمة التطوير والتحسين والاستشارات المجانية.

 

بدوره قدّم أ. صالح بن عبد الله اليوسف، شكره وتقديره لشركة البرمجيات المبتكرة – إنوسوفت ، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام .

لافتا أن الجمعية تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات الجمعية الذين بلغ عددهم نحو 40.000 يتيما ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الخدمات والرعاية الاجتماعية عبر 20 فرعا في محافظات الرياض.

وكشف اليوسف عن وجود إقبال كبير وترحيب من قبل جهات القطاع الأهلي للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية والقيام بالدور الوطني المطلوب، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على تفاعل الكل مع رؤية المملكة 2030.

 

من جهته عبّر المهندس لؤي بن صالح عن سعادته بهذا التعاون بين الشركة وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة.

اترك رد