*الاتفاق يجدد للجهاز الفني بقيادة العطوي حتى 202‪2 *

 

هجر نيوز- زهير الغزال:

جددت إدارة نادي الاتفاق ثقتها بالمدرب الوطني خالد العطوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسمين مقبلين، وجرت مراسم توقيع العقد اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل بأن التجديد للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي جاء بموافقة أعضاء مجلس الإدارة ومباركة أعضاء مجلس الشرف الاتفاقي، نظير ما حققه الجهاز الفنى من أرقام وأهداف خلال الموسم الحالي، مشيراً بأن ذلك يدعوهم للتفاؤل بمستقبل مشرق لفارس الدهناء بإذن الله.
وقال الدبل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع العقد مع العطوي: “لاشك بأن طموحنا عالي بنادي الاتفاق، وحتى نصل إلى أهدافنا لابد من الاستقرار الفني والإداري“. وأضاف: “الجهاز الفنى بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي يعملون ليل نهار بكل إخلاص لتحقيق الأهداف التي وضعناها، ونحن متفائلين بتحقيق الأفضل خلال الموسمين القادمين”.

في حين أكد عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين بأن التجديد للعطوي جاء عن قناعة كاملة بما قدمه خلال الموسم الحالي، وعلى ثقة بأن الجهاز الفني سيعمل على تعزيز المكتسبات وتلافي السلبيات للوصول إلى الأهداف، ومنها صناعة فريق مميز قادر على المنافسة واسعاد جماهير فارس الدهناء.

في المقابل عبّر المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي عن سعادته بالتجديد مع نادي الاتفاق لمدة موسمين، مشيراً بأن المسؤولية باتت مضاعفة، إلا أنه تعهد مع زملائه في الجهاز الفني بتقديم كل ما لديهم من أجل صناعة اتفاق مميز. وقال خلال المؤتمر الصحفي: “أشكر إدارة نادي الاتفاق وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الدبل لتجديد الثقة بنا لمدة موسمين، والشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة ومجلس الشرف لمساندتهم لنا، كما لايفوتني أن أشكر الجمهور الاتفاقي الحبيب الذي كان خير سند لنا خلال الموسم الحالي”.
وأردف: “المسؤولية أصبحت أكبر، وسنبذل كل ما بوسعنا لتقديم الأفضل خلال الموسمين المقبلين”.

وأكد العطوي بأنه راضي عن الاتفاق في الموسم الحالي، وبأن الفريق يسير في الطريق الصحيح، مسشتهدا بالأرقام والاحصائيات التي صنفت الاتفاق ثالث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من ناحية الأرقام الفنية، وأكد بأنهم كمنظومة عمل حققوا أغلب الأهداف التي رسموها من بداية الموسم، ومنها ظهور هوية واضحة للاتفاق فنية، والمشاركة بفريق متوسط أعمار لاعبيه أقل من 25 سنة، حيث يعد من أصغر فرق الدوري متوسط أعمار لاعبيه مما يبشر بمستقبل مشرق لفارس الدهناء.

ويستعد الاتفاق بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي لإنهاء الموسم الحالي 2019/2020 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل بالرياض.

اترك رد