الواجبات الاساسية للموظف المستجد في بيئة العمل أمسية لمنسوبات الضمان الاجتماعي بالاحساء عن بعد

هجر نيوز – سوسن الحواج: الأحساء

قدّم الأستاذ خالد بن مبارك المنصور المدرب المعتمد في التدريب الاجتماعي وتطوير الذات من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورئيس لجنة البرامج في فريق وطن التطوعي للتدريب أمسيته عن بعد تحت اشراف مكتب الضمان الإجتماعي النسوي بالأحساء وذلك بالتعاون مع فريق وطن للتدريب ، تحت عنوان ” المهارات الاساسية للموظف المستجد في بيئة العمل ” . لمستفيدات الضمان .

حيث تطرق المنصور إلى أهمية مهارات الموظف المستجد تجاه عمله والحرص على تطبيق استراتيجيات النجاح الوظيفي ووسائل الوصول للنجاح ومميزات الناجحين في أعمالهم وكيفية ادارة الوقت في بيئة العمل والحرص على الدوام الرسمي والعلاقات الانسانية بين الموظف ورؤسائه وزملائه في العمل واختتمت الأمسية بنصائح متفرقة تتمحور حول ادراك اهمية مسؤولية العمل من جميع النواحي والجدية فيه.

وقد حضر الأمسية ٥٣ مستفيداً ومستفيدة.
كما حضر الأمسية الأستاذ صالح التيسان مشرف فريق وطن التطوعي للتدريب ورئيسة اللجنة الاعلامية في فريق وطن الاستاذة يسرى الرحيمان والأستاذة حميدة العيد منسقة التدريب بمكتب الضمان الاجتماعي.

وفي ختام الامسية قدمت شهادة شكر وتقدير للمدرب الاستاذ خالدالمنصور من قبل مكتب الضمان الإجتماعي ومن فريق وطن التطوعي للتدريب تقديراً لما بذله من جهود في هذه الأمسية الرائعة لمستفيدات الضمان كما عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم لما قدمه المدرب من فوائد وتصائح للمستفيدين والمستفيدات وقد ثمن الجميع محتوى الامسية متمنين التوفيق للجميع.

اترك رد