تدشين فكرة انطلاق تأسيس المجلس الرياضي في المدينة المنورة

هجرنيوز – زهير الغزال

دشن عدد من الرياضيين في منطقة المدينة المنورة تأسيس المجلس الرياضي الاول بمبادرة من المؤرخ والباحث الرياضي الاستاذ احمد امين مرشد .

الدكتور محمد اديب عبدالسلام قال في الكلمة الافتاحيية ان الفكرة تعد رائدة على مستوى المملكة وخطوة مهمه لجمع شمل الرياضيين من خلال هذا المجلس ، مثمناً هذه الخطوة التي تصب في خدمة الرياضة في المنطقة.
ونوه الاستاذ عدنان عودة الاحمدي في كلمة الرياضيين بفكرة تأسيس المجلس الذي سيكون نواة في جمع شمل الرياضيين في المنطقة ، وطرح كل ما يهتم في الجانب الرياضي والاجتماعي.
وقدم لاعب أحد والهلال الدولي السابق عبدالله فودة في كلمة القاه نيابة عنه خالد حبش الشكر والتقدير للاستاذ احمد امين مرشد على إنطلاق تأسيس هذا المجلس الذي سيخدم منطقة المدينة المنورة وتعزيز وربط الاندية الرياضيين ببعضها .
صاحب فكرة تأسيس المجلس احمد امين مرشد قدم الشكر والتقدير لجميع الحضور والداعمين لهذا الحفل والتجمع والذي سيساهم بشكل كبير في توثيق العلاقات بين الرياضيين في المنطقة ، لافتاً ان اعضاء المجلس سيرفعون خطاب إلى وزارة الرياضة ليكون تحت مظلتها ويأخذ الطابع الرسمي ، وقدم شكره لقناة المدينة الاعلامية على دعمها وتبنيها للفكرة ،وفي ختام الحفل تم تكريم الحضور والداعمين لتأسيس المجلس .

اترك رد