جمعية إطعام : رئيس مجلس الإدارة يعتمد الخطة الإستراتيجية لتطوير أعمال الجمعية

هجر نيوز – زهير الغزال

اعتمد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) الأستاذ عبداللطيف بن عبدالله الراجحي الخطة الاستراتيجية لعمل الجمعية للسنوات الخمسة القادمة .

وجاءت هذه الخطوة مواكبة للمتغيرات الجذرية التي يشهدها القطاع غير الربحي بشكل عام ، والمؤسسات العاملة في مجال الغذاء على وجه الخصوص ، وذلك في سبيل تحقيق التوازن والثبات ومن ثم الإنطلاق نحو تحقيق الإستدامة والنمو المالي والتشغيلي .
وتضمنت الإستراتيجية الجديدة لجمعية إطعام العديد من المحاور والبرامج والمشاريع التنظيمية والإستثمارية والتسويقية والهادفة لإشراك كافة أفراد المجتمع ومؤسساته في مسؤولية الحفاظ على الموارد الغذائية من الهدر ، وتبني المشاريع النوعية في مجال الغذاء ، وصناعة عشرات الفرص الوظيفية المناسبة للكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة .
من جهته قدم الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ فيصل الشوشان شكره لمجلس ادارة الجمعية على اعتماده للخطة الإستراتيجية الجديدة للجمعية ، مؤكدا بأن ” إطعام ” تتجه نحو أهدافها بشكل أوضح وأدق في سبيل تكون ” بنك الطعام السعودي ” بمفهومه الشامل .
وأشار الشوشان بأن ” إطعام ” تستعد بمشيئة الله تعالى خلال الربع الثالث من العام الجاري 2020 – للكشف عن البرامج والمبادرات المستحدثة والتي تم العمل عليها خلال الشهور الثلاثة الماضية ، إذ سيتم عقد مؤتمر صحفي موسع للكشف عن المشاريع الجديدة والتي ولدت من رحم المتغيرات التي أحدثتها تداعيات جائحة كورونا على العالم ، والتي مكنت ” إطعام ” من تحويل بعض المعوقات الى فرص سانحة لتحسين كفاءتها التشغيلية ، وتطوير عمليتها اللوجستية وبرامجها الموجهة للمجتمع .

اترك رد