ملتقى عائلة الهاجري يعقد الدورة التدريبية ” كيف تكون ذكيا ومبدعا ” للنصر

هجر نيوز – زهير الغزال :  الأحساء

استكمالا لسلسلة البرامج التربوية والتدريبية الصيفية لعام ١٤٤١ عقد ملتقى عائلة الهاجري بالأحساء الدورة التدريبية ” كيف تكون ذكيا ومبدعا ” قدمها المدرب الأستاذ زكي بن صالح النصر عبر منصة ” الزوم ”

مساء أمس السبت الرابع من شهر ذي الحجة ، وقد تناول ” النصر ” عدة جوانب من أهمها حقائق علمية عن الدماغ ، وتعريف الإبداع ، وصفات الشخص المبدع ، ووسائل لتنمية الإبداع ، وأنواع التفكير ، والعلاقات بين الذكاء والإبداع ، ومهارات التفكير الإبداعي ، وبعض الأغذية المؤثرة على الإبداع .

وقد تفاعل الحضور من ابناء العائلة بشكل كبير مع المدرب .

وفي نهاية الدورة شكر مشرف البرامج التدريبية الأستاذ موسى يوسف الهاجري جميع الحاضرين من أبناء العائلة وتفاعلهم مع المدرب وخص بالشكر مقدم الدورة الأستاذ زكي النصر ، واعداً بإستمرار هذه البرامج خلال الإجازة الصيفية .

من جهته قدم المهندس راضي عبدالله الهاجري شكره للقائمين على هذه البرامج ،والحاضرين والمتفاعلين مع الدورة ، وقدم شكره نيابة عن جميع ابناء العائلة لمقدم الدورة ” النصر ” داعيا له بالتوفيق والسداد .

يذكر أن ملتقى عائلة الهاجري عقد العديد من البرامج والدورات التربوية والثقافية ،وكذلك بعض المسابقات المتنوعة خلال إجازة الصيف لهذا العام .

اترك رد